الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الشاب الذي قتله زوج نانسي عجرم: “الإعلام تعاطف معها لأنها فنانة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 11:44 م

رفضت والدة محمد حسن موسى، الشاب السوري الذي قتله زوج الفنانة نانسي عجرم قبول عزاء المطربة، بقولها: “كيف أقبل العزاء وهما قتلوا ابني وحرموني منه.. ربنا ينتقم من كل ظالم يا رب”، مشيرة إلى أنها كانت تقبل العزاء في حالة واحدة لو كانت رصاصة واحدة، فلماذا 16 رصاصة رغم أنه لم يكن يحمل حتى سكينًا كما أوضحت الفيديوهات؟.

وأضافت والدة الشاب السوري، في لقاء لها مع إحدى الفضائيات السورية، أنهم حاولوا كتمان الخبر عليها، بعدما أخبروا ولده ضرب الهاتف بالجدار وهي فقدت الوعي، وكان في مخيلتها أن من توفي ابنها الثاني أحد عساكر الجيش السوري، متابعة: “بعد ما فقدت سألت أبوه قالي أصيبنا في قلبنا محمد يا أم محمد، وغبت عن الوعي مرة أخرى”.

وأوضحت، أن الإعلام فور انتشار الخبر: “تعاطف معها -نانسي عجرم- وكأنها لديها قلب وكأنني لا أملكه، وهي تحس وأنا لا أحس، وكأنها لديها ولاد غاليين عليها وأنا ما عندي، والله يحق الحقيقة وبس”.

النيابة تستدعي نانسي عجرم للتحقيق وسماع أقوالها في واقعة سرقة فيلتها

وأمرت النائبة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، بفتح التحقيق مجددًا في الحادث الذي وقع في منزل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، وأدى إلى مقتل الشاب السوري محمد الموسى، وذلك لجلاء بعض النقاط الغامضة والملتبسة.

وأفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”، أن عائلة الفقيد قد تقدمت، بواسطة وكيلها المحامي قاسم الضيقة، بطلب التوسع في التحقيق، متخذة صفة الادعاء الشخصي وورد فيه: “الاستماع مجددًا إلى المدعي عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعي عليه والعمال في منزله، سحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، والتحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي، واستدعاء زوجة القتيل مجددًا، والاستماع إليها لناحية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المدعي عليه”.

هل حذفت سارة نخله “منشور” هجومها على نانسي عجرم بعد الضغط عليها؟ 

وتسلمت عائلة محمد موسى الشاب السوري الذي قُتل على يد الدكتور فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جثته وتم دفنها في العاصمة السورية دمشق.

وأكدت الوكالة الوطنية الإعلامية في لبنان، أن مكتب المحامي أشرف الموسوي، أصدر بيان قال فيه، إن أسرة المقتول قررت ترك الأمر للقضاء اللبناني، ومتابعة الدعوى مع وكيلهم القانوني قاسم الضيقة الذي عرض بدوره على نانسي عجرم احتضان أولاد الشاب ورعايتهم.

تابع مواقعنا