الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع الحادث.. سر مكالمة ستغير الوضع في حادثة مقتل شاب بفيلا نانسي عجرم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يناير/2020 - 12:14 ص

قالت والدة محمد حسن موسى الشاب السوري، الذي قتله زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم ، إنها تحدثت إلى زوجة محمد ليلة جريمة القتل، وقالت لها، إنه ذهب للحصول على أموال له.

وأكدت والدة الشاب السوري، أن تلك المكالمة لا زالت مدونة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالتاريخ، مع زوجة ابنها الذي قتل على يد زوج نانسي، وكان في طريقه للحصول على أموال له من بيروت.

وقالت، إن ابنها أبلغهم في وقت سابق، أنه يعمل في بيت الفنانة نانسي عجرم، متابعةً أنه كان مجرد عامل ولم يتعامل مع المطربة بشكل مباشر، بل كان يتعامل مع السكرتارية، وحينما لم يعطوه أجره طالب بمقابلة فادي الهاشم، زوج المطربة، وبعد 3 ساعات من الانتظار، وهم يدعون أنه كان يختفي في الحديقة، متسائلة: “إذن أين الكاميرات المحيطة بالفيلا؟، وأين طاقم الحراسة المتواجد أمامه؟”.

واستبعدت والدة الشاب، في مقابلة أن يكون نجلها مر بضائقة مالية جعلته يقبل على تلك الواقعة، مؤكدة أن خاله وعمه بلبنان وهما مقتدران ماديًا، ولو مر بأزمة مالية لأبلغهم، مضيفةً: “تاريخه 12 عامًا في لبنان ولم يقم بمشاجرة واحدة، فهل يعقل أنه سيسرق؟.. لم أصدق الفيديوهات والصور التي أخرجوها وكلها مفبركة وتماثيل رخيصة”.

فيلا نانسي عجرم

والدة الشاب الذي قتله زوج نانسي عجرم: “الإعلام تعاطف معها لأنها فنانة”

ورفضت والدة الشاب محمد حسن، قبول عزاء المطربة، بقولها: “كيف أقبل العزاء وهما قتلوا ابني وحرموني منه.. ربنا ينتقم من كل ظالم يا رب”، مشيرة إلى أنها كانت تقبل العزاء في حالة واحدة لو كانت رصاصة واحدة، فلماذا 16 رصاصة رغم أنه لم يكن يحمل حتى سكينًا كما أوضحت الفيديوهات؟.

وأضافت والدة الشاب السوري، في لقاء لها مع إحدى الفضائيات السورية، أنهم حاولوا كتمان الخبر عليها، بعدما أخبروا ولده ضرب الهاتف بالجدار وهي فقدت الوعي، وكان في مخيلتها أن من توفي ابنها الثاني أحد عساكر الجيش السوري، متابعة: “بعد ما فقدت سألت أبوه قالي أصيبنا في قلبنا محمد يا أم محمد، وغبت عن الوعي مرة أخرى”.

وأوضحت، أن الإعلام فور انتشار الخبر: “تعاطف معها -نانسي عجرم- وكأنها لديها قلب وكأنني لا أملكه، وهي تحس وأنا لا أحس، وكأنها لديها ولاد غاليين عليها وأنا ما عندي، والله يحق الحقيقة وبس”.

النيابة تستدعي نانسي عجرم للتحقيق وسماع أقوالها في واقعة سرقة فيلتها

تابع مواقعنا