الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-1-2019.. والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يناير/2020 - 10:23 ص

يقدم لكم “القاهرة 24”، مواعيد مباريات اليوم الجمعة، الموافق 10-1-2019 والقنوات الناقلة، حيث سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع عدد من المواجهات المختلفة.

وتقام اليوم مباراة الزمالك المصري ونظيره زيسكو يونايتد الزامبي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد السلام.

وفي الدوري الإنجليزي يواجه فريق شيفيلد يونايتد نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من ” البريميرليج”.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم.. والقنوات الناقلة 

تُقام مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة شبيبة القبائل الجزائري والرجاء المغربي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباراة شيفيلد ووست هام بالدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة شيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة رين ومارسيليا بالدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة رين ومارسيليا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الحزم والشباب، في الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة التعاون والفتح، في الخامسة وخمسة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة النصر والاتحاد، في السابعة وخمسة دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسة دقائق بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD وKSA Sports 3 HD.

تابع مواقعنا