الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني يتهم وزارة البترول بالتلاعب في مسابقة التعيينات الجديدة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يناير/2020 - 11:48 ص

اتهم النائب مرتضى العربي عضو لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وزارة البترول بالتلاعب والمجاملة، في المسابقة التي أعلنتها الوزارة مؤخرًا.

حيث طرحت الوزارة مسابقة لتعيين عدد 240 ( مهندس كهرباء – مهندس ميكانيكا – دبلوم صنايع ) للعمل بمشروع ال CCR ( مجمع تفتيت النفتة ) بشركة تكرير البترول بأسيوط وتم ترسية المناقصة على شركة (صان مصر) إحدى شركات الهيئة العامة للبترول وهذه الشركة متخصصة فى مجال الحلول الهندسية والإنشاءات وليست متخصصة فى مجال توريد العمالة ورغم ذلك تم ترسية المناقصة عليها.

وقال عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، يحدث الأن ضغط من قيادات وزارة البترول لتشغيل العدد المطلوب بالوساطة والمحسوبية والمجاملات فى الوقت الذي يعاني فيه شباب أسيوط المتعلم من البطالة وعدم إيجاد فرص عمل.

لذلك أطالب الجهات السيادية والرقابية بمحافظة اسيوط بالتدخل الفوري والعاجل حتى تقوم شركة صان مصر بالإعلان عن مسابقة رسمية لشباب اسيوط فقط للعمل بالمشروع.

وأضاف العربي، موجها حديثه لعدد من الجهات الرقابية بالدولة “اكتب إليكم هذه الكلمات إلتزاماً مني بموقفي كنائب عن الشعب وحفاظاً على القسم الذي اقسمته تحت قبة البرلمان ان أراعي مصالح الشعب رعاية كاملة,ومن واقع مسئوليتى أردت ان اطرح القضية على الرأي العام فى اسيوط حتى يعلم الجميع اننا نسعي للصالح العام”.

تابع مواقعنا