الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتوصية من طلعت يوسف.. الاتحاد ينافس الوداد المغربي على ضم مهاجم النجم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/يناير/2020 - 05:13 م

كشف مصدر مقرب من الاتحاد السكندري، عن تواصل مسئولي النادي برئاسة محمد مصيلحي، في مفاوضات جادة مع نظائرهم في نادي النجم الساحلي التونسي من أجل، التعاقد مع الليبي أنيس سالتو، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر، أن نادي الاتحاد يواجه صعوبات كبيرة في إتمام الصفقة، نظرًا لدخول أكثر من نادي وعلى رأسهم الوداد المغربي والإفريقي التونسي في صراع ضم اللاعب.

وشدد المصدر، على أن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، هو من طلب التعاقد مع اللاعب، بعد أن أشاد بامكاناته الفنية، خاصة أنه قام بتدريبه من قبل في نادي أهلي طرابلس الليبي.

وأكد يوسف، لمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد ، أن سالتو، سيكون إضافة قوية للفريق حال اتمام التعاقد معه، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في خط الهجوم، خاصة بعد رحيل الغاني ايمانويل بناهيني، الذي انضم لصفوف الكوكب السعودي.

خرج صاحب الـ27 عامًا من الحسابات الفنية للاسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق، ليقرر بعدها الرحيل عن نادي النجم الساحلي، في يناير الجاري.

يذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات .

تابع مواقعنا