الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يطلب قيد “كاسونجو” بقائمة الزمالك.. ورحيله لسموحة مشروط (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يناير/2020 - 11:26 ص

كشف مصدر مقرب داخل نادي الزمالك، عن اقتراب المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، من البقاء داخل قلعة ميت عقبة، وعدم خروجه سواءً على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أبلغ أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالفريق، برغبته في قيد المهاجم الكونغولي في المقعد المتبقي في قائمة الفريق، ومن ثم قيده في إفريقيا.

وأوضح المصدر، أن كارتيرون اتخذ القرار بعد الوقوف على مستوى اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، والتواصل مع الجهاز الفني للأبيض ولجنة الكرة.

مواعيد مباريات اليوم السبت.. مواجهة الأهلي وبلاتينيوم وقمة توتنهام وليفربول

وأضاف أن مسئولي الزمالك، ينتظرون إنهاء بعض الأمور الإدارية الخاصة، بعد وصول بطاقة اللاعب الدولية من جانب الاتحاد المغربي عقب انتهاء فترة إعارته للوداد.

وأشار المصدر، إلى أن فرصة اللاعب في الرحيل إلى نادي سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية، أصبحت صعبة في ظل رفض إدارة نادي الزمالك، دخوله ضمن صفقة انضمام حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، والذي يسعى الأبيض لضمه.

وتابع، أن إدارة الزمالك أبلغت فرج عامر، رئيس نادي سموحة بتقديم عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، دون دخوله في صفقات تبادلية.

وحقق الفارس الأبيض فوزًا مهمًا علي نظيره زيسكو يونايتد الزامبي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، أحرزهما اللاعب المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد، ليحقق فوزًا غاليًا يقربه خطوة من التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 21 نقطة.
تابع مواقعنا