الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على جثتي شابين من المنيا في حالة تحلل بصحراء ليبيا 

القاهرة 24
حوادث
السبت 11/يناير/2020 - 07:23 م

عثر الهلال الأحمر الليبي، على جثتين لشابين من أبناء قرية “بني سمرج” بمدينة سمالوط شمال محافظة المنيا، حيث عثر على جثتيهما في حال تحلل وتم دفنهما بالأراضي الليبية.

وكان الهلال الأحمر الليبي، قد أعلن عن العثور علي 3 جثث لـ3 أشخاص عثر عليهما بصحراء ليبيا، وتم التعرف علي هوية اثنين وهما “باهي محروس”، 22 سنة، ومحمد سعداوي، 20 سنة، مقيمان بقرية بني سمرج بمدينة سمالوط، وتم دفنهما عن طريق الهلال الأحمر الليبي، الذى كشف عن أسماء 13 جثة جديدة عثر عليها في صحراء ليبية.

كما تم العثور على الجثث في حالة تحلل وتم التعرف عليها من خلال تحقيق الشخصية الخاص بهم تم إبلاغ الجهات المختصة بأسماء الجثث وجارٍ التواصل مع الأهالي.

العثور على جثة شخص مذبوحًا ومشوهًا بـ”مية نار” في البحيرة

وفي وقت سابق، عثر الأهالي بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، على جثة شخص مذبوحا وبها آثار مادة كاوية ملقاة بالقرب من مبنى إسعاف قرية أنور المفتي وتم نقلها لمشرحة المستشفي العام.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بالعثور على جثة شخص في العقد السادس من العمر مذبوحا وملقى عليها مية نار بجانب مبنى إسعاف قرية أنور المفتي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث أبو حمص لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو عبد الناصر ع.ا 55 عاما، مقيم بعزبة المهرة وجار عمل التحريات لمعرفة أسباب وقوع الجريمة وملابساتها.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو حمص المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا