الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل يكشف تفاصيل جلسة الاتفاق على إقامة السوبر المصري في الإمارات

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 11:17 م

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، تفاصيل إقامة مباراة السوبر المصري، التى تجمع الأهلى بصفته بطل الدورى للنسخة الأخيرة مع الزمالك بطل كأس مصر، يوم 20 فبراير المقبل بأبو ظبى بالإمارات، والاتفاق مع الاتحاد الإماراتى وشركة بريزنتيشن الراعى الرسمى للجبلاية بعد الاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء الذى يقام فى التاسعة من مساء الخميس 20 فبراير.

وقال فضل، في بيان أصدرته شركة “بريزنتيشن”، إنه سافر إلى الإمارات وعقد جلسة مع مجلس أبو ظبي الرياضي وتم الاتفاق علي إقامة السوبر المصرى يوم 20 فبراير، موكدًً أن الوفد برئاسته وضم حسام الزناتي مدير المسابقات ومنسق مباراة السوبر وعمرو البرتقالي ويسرا بشارة من التسويق وتم انهاء جميع الأمور الخاصة بالمباراة.

وأوضح محمد فضل، أن السوبر سيقام بشكل رسمى على ستاد محمد بن زايد فى أبو ظبى وهو ملعب الجزيرة الإماراتى، وأن المباراة التي تجمع الأهلى والزمالك ستشهد حضور 37 ألف مشجع.

السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 20 فبراير على ملعب محمد بن زايد

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن تحديد موعد إقامة مباراة السوبر المصري التي تجمع بين الأهلى والزمالك في العشرين من فبراير المقبل.

كما اتفق مسئولو الاتحاد على إقامة مباراة السوبر على ملعب ستاد “محمد بن زايد” ملعب الجزيرة الإماراتي، بعد إنهاء كافة الأمور مع الجانب الإماراتي.

وتأكد بذلك تأجيل مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري والتي كام مقرر إقامتها في التاسع عشر من فبراير، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد آخر لإقامة قمة الدوري.

وسبق واستضافت الأمارات 3 نسخ ماضية من بطولة السوبر المحلي مواجهتين منهما كانت بين الأهلي والزمالك والثالثة جمعت بين المارد الأحمر والمصري وحسم الفارس الأبيض نسخة واحدة منهم مقابل نسختين لصالح القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا