الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب يعرض “تريند” هديل فتاة المنوفية صاحبة التنمر على الجامعات الحكومية (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يناير/2020 - 11:49 م

قالت هديل أنور، صاحبة تغريدة الجامعة الخاصة، التي أثارت جدلًا واسعًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأت التمييز بين الجامعات الخاصة والحكومية، والطبقات المختلفة داخل الجامعات، إن التغريدة فهمت بشكل خاطئ.

وأضافت هديل، صاحبة تغريدة الجامعة الخاصة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إنها لا تقصد أن يعامل الأشخاص بناءً على مستوى طبقاتهم.

وأوضحت الفتاة، أن الكلام تم تناوله بطريقة سطحية، قائلة: “إن هناك تصرفات في الجامعات الخاصة بيتم نقدها لا توجد في الجامعات الحكومية، وأن الذي لديه سلوكيات غير جيدة يُحرج أن يظهرها، موضحة أنها طالبة بجامعة فاروس بالإسكندرية”.

وتابعت الطالبة، أنها لا تقصد على الإطلاق أن الذي في الجامعات الحكومية جهلة أو متخلفين، مردفة: “ممكن أكون أسأت التعبير بس أنا وضحت وجهه نظري”، مشيرة إلى أن هناك أشخاصا تميز بين الطلبة على خلفية انضمامهم إلى الجامعات الخاصة دون الحكومية، وأنا عبرت عن زعلي والتويتة أخذت منحنى آخر”.

وأضاف عمرو أديب تعليقا على شكواها من رد لناس بأسلوب غير لأئق على التويتة: “الناس اتنمرت عليكي لأنك اتنمرتي الاول عليهم بالتويتة ..أنا لو منك الصراحة أمسحها طول ماهي عاملة مشكلة”.

يذكر أن، كتبت هديل عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أنا بحمد ربنا اني دخلت جامعة خاصة تقريبًا كل اللي فيها نفس الطبقة ونفس الفكر مع اختلافات بسيطة ممكن التعايش معاها مش عارفه لو دخلت جامعة عادية واتعاملت مع طبقات الشعب الجاهل المتخلف ده كان ممكن يجيلي ايه ولو دي نرجسيه أنا نرجسية عادي جدًا”.

تابع مواقعنا