السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر نوع المسدس الذي استخدمه زوج نانسي عجرم في القتل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/يناير/2020 - 11:05 ص

استخدم الطبيب فادي الهاشم‬⁩ زوج ⁧‫الفنانة نانسي عجرم‬⁩ ، مسدس نوع “glock 17” والذي يعتبر من أقوى أنواع المسدسات ومن ضغطة واحدة يطلق أكثر من رصاصة، وهو ما يفسر ويحل لغز الـ17 طلقة التي تم إطلاقها على السارق وأردته قتيلًا، وينشر “القاهرة 24” فيديو يوضح كيف يتم إطلاق الرصاص من مسدس “glock 17”.

من ناحية أخرى، نفى مدير أعمال المطربة اللبنانية جيجي لامارا مسألة القبض على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم خلال الساعات الماضية، وأنه يقيم في منزله مع زوجته وبناته.

مفاجأة.. بيان لقبائل أدلب السورية للقصاص والثأر من نانسي عجرم وزوجها (فيديو)

وفي وقت لاحق جاء تقرير الطب الشرعى ليثبت أن القتيل تعرض للآتي طلقة واحدة فى الساعد الأيمن، وطلقتان فى الكتف الأيسر، وطلقة تحت الإبط الأيسر، و3 طلقات فى الصدر، وطلقتان فى البطن، و7 طلقات فى الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة فى الفخذ الأيسر.

أزمة نانسي عجرم

كما كشف قاسم الضيقة محامي قتيل منزل زوج المطربة اللبنانية، تفاصيل العروض المالية التي تلقتها أسرة المجني عليه للتنازل عن القضية.

وقال “الضيقة” في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن عائلة المجني عليه رافضة أي مفاوضات مع الجاني وتدعو للعدالة لمعرفة الحقيقة كاملة دون أي مفاوضات، مؤكدا عدم موافقتهم على أي مفاوضات أو عروض مالية.

وقال محامي قتيل منزل زوج المطربة نانسي عجرم، إن عشائر من منطقة إدلب السورية التي يسكن فيها المجني عليها تشاورت فيما بينها وأصدرت بيانا تدين فيه الجريمة وتدعوا فيه للقصاص من القتلة.

وأوضح “الضيقة”، أن العشائر اجتمعوا وأصدروا هذا البيان بطريقة شفوية فيما بينهم، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن هذا البيان خلال الساعات المقبلة.

تابع مواقعنا