الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Galaxy s20 وهاتف قابل للطي.. سامسونج تعلن أحدث إصداراتها الشهر المقبل

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 13/يناير/2020 - 05:07 م

تستعد شكرة سامسونج لطرح الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية الخاصة بها للعام الجديد Samsung Unpacked 2020 بعد بضعة أسابيع فقط.

ومن المتوقع أن تكشف عملاقة الهواتف الذكية في 11 فبراير عن مولودها الجديد في سلسلة s series وهو Galaxy s 20 وليس كما كان متوقع سابقا أنه يكون s 11 خاصة ان آخر اصدارات الشركة في تلك السلسلة كان s 10.

كما ستعلن الشركة أيضا عن هاتف ذكي جديد قابل للطي تحت مسمى Galaxy Z Flip ، وتم تداول صور للهواتف الجديدة التي تسعى سامسونج للمنافسة بها في العام الجديد بجوار الهاتف القابل للطي وهي Galaxy s 20 و s20+ .

وأوضحت الصور التي تم تداولها بالإضافة الى بعض التسريبات الى أن Galaxy s 20 سيدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5 G ، بالإضافة الى أن الكاميرا الخلفية للجهاز تتكون من 4 عدسات، و وليس من المتوقع أن تأتي كاميرا هذا الهاتف بأعلى المواصفات، وبدلاً من ذلك، سيكون Galaxy S20 Ultra هو الطراز المتضمن أعلى مواصفات من حيث الكاميرا الخلفية،

لكن من المتوقع أن يشتمل +Galaxy S20 على عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل وعدسة تكبير تليفوتوغرافي وعدسة فائقة الزاوية، ويوجد على الجانب الأيمن من الهاتف زر التحكم بمستوى الصوت، لكن لا وجود لزر المساعد الصوتي بيكسبي Bixby، وذلك على عكس سلسلة Galaxy S10 السابقة.

كما يحتوي +Galaxy S20 على واقي للشاشة مثبت مسبقا مثل الموجود في Galaxy S10 و Galaxy Note 10، ويوضح الجزء الأمامي من الشاشة وجود حواف صغيرة جدًا، مع شاشة Infinity-O أقل إنحناء من ذي قبل، ويبدو أن سامسونج قد اختارت زجاج 2.5D بدلاً من الزجاج المنحني المعتاد، مع ثقب للكاميرا الأمامية أصغر من الثقب المستخدم في هاتف Galaxy Note 10.

تابع مواقعنا