الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لاختفاء فتاة المطرية وسبب ظهورها (التحقيقات)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 06:15 م

كشفت رحمة المعروفة إعلاميًا بفتاة المطرية، تفاصيل اختفائها منذ يوم الخميس حتى ظهورها عصر اليوم الاثنين.

وقالت رحمة، في تحقيقات الأمن، إنها كانت جالسة عند إحدى قريباتها الأيام الماضية قبل عودتها للمنزل، وأنها في اليوم الأول كانت في عملها وعقب عودتها إلى المنزل أغمى عليها وسقطت على الأرض ولم تعلم شيئا، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها.

وأضافت رحمة أنها كانت تواجه خلافات أسرية بسيطة مع أسرتها وتم حلها بعد عودتها، وأن أسرتها توجهت بها إلى المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، ليؤكد لهم الطبيب أنها تعرضت لإرهاق وحالة إغماء بسبب هبوط.

وقال مصدر أمني إن الفتاة عقب عودتها لم تتحدث مع أحد إلا ضباط الشرطة لمعرفة مكان اختفائها، وجارٍ استجوابها بمعرفة ضباط مباحث المطرية نافيًا ما تردد عن واقعة اختطافها أو اختفائها بظروف غامضة، وأن سبب اختفائها خلافات أسرية، وتم تحرير محضر بالواقعة. بدأت منذ قليل نيابة المطرية برئاسة المستشار عمرو عبدالعال، سماع أقوال الفتاة رحمة رمضان 19 سنة، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المطرية”، في واقعة اختفائها منذ يوم الخميس حتى ظهورها عصر اليوم الإثنين، لإزالة الغموض والتكهنات حول اختفائها.

واستمعت النيابة لأقوال والدها الذي قال إنه فوجئ باختفائها وأنه حاول الاتصال بها من خلال الهاتف فكان مغلقًا، وأنه عثر عليها اليوم ملقاه على طريق إسكندرية الصحراوي.

واقعة رحمة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حتى أنهم دشنوا هشتاج “انتي فين يا رحمة”، والذي لقي تفاعلا كبيرا.

تابع مواقعنا