الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة يلتمس لتخفيف عقوبة حسام غالي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/يناير/2020 - 07:56 م

أرسل نادي الجونة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم للاعتذار عن ما بدر من مدير الكرة حسام غالي خلال مباراة أسوان والجونة، والتي أقيمت على ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

وطلب نادي الجونة من الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيف العقوبة التي وقعت على مدير الكرة، بالإيقاف لمدة مباراتين.

حسام غالي يعتدي بالضرب على ظهير الجونه.. واللاعبون يطالبون برحيله (خاص)

وكان لاعبو الجونة قد طالبوا برحيل الكابيتانو عن النادي، لتحسن النتائج، خاصة أنه بات غير مرغوب في تواجده بالفريق كمدير للكرة، بعد اعتدائه على أحد زملائهم.

وعلم “القاهرة 24″، أن حسام غالي، اعتدى على أحمد علي، ظهير أيمن الجونة بالضرب في غرفة خلع الملابس بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين الثنائي، نظرًا لاعتراض علي على عدم اللعب أساسيًا، بعد استقدام باسم علي من الأهلي لشغل الجبهة اليمنى.

وقال مصدر بالجونة، إن علي طلب من المدير الفني السابق الصربي نيوبشا المشاركة أساسيًا، وهو ما علم به غالي ودخل في مشادة كلامية مع اللاعب، لرغبته في فرض النظام وعدم الحديث مع المدير الفني في اختياراته وإبلاغه كمدير للكرة بكل ما يحدث في النادي.

وتابع المصدر، أن علي احتد في الحديث مع غالي، ما دفع الأخير للاعتداء عليه في غرفة خلع الملابس بالضرب، وهدد لاعبي الفريق بنفس المصير، في حال التضامن مع اللاعب، وهو ما دفع اللاعبين لعقد اجتماع للاتفاق بشكل جماعي على رحيل حسام غالي، عن منصبه كمدير للكرة، وهو ما رفضه نادر شوقي، لذا ظهر اللاعبون بمستويات سيئة في المباريات الماضية لإجبار الإدارة على رحيل حسام غالي، من منصبه.

إيقاف حسام غالي مباراتين.. تعرف على السبب

 

تابع مواقعنا