الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية بمشاجرة مسلحة بقرية أولاد سالم في سوهاج

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:36 ص

شهدت قرية أولاد سالم قبلي، التابعة لمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج منذ قليل، وقوع مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة، أصيب على أثرها 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم.

وذلك بسبب خلافات الميراث على أرض زراعية، وتم نقل المصابين بسيارتي إسعاف، إلى مستشفي سوهاج العام والجامعي.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير، ومدير أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، يفيد بتلقيهم بلاغاً بوقوع مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة تابيعن لعائلة ” الشرابلة” بقرية أولاد سالم قبلي.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط المركز للفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير اداره المباحث الجنائية، أن إصابة فتحي محمد سليم 43 عاماً بطلق ناري بالساعد الأيسر، وأبناء شقيقه، محمد أحمد محمد سليم 28 سنة، مصاب بطلق نارى بالساعد الأيمن، وفرج احمد محمد سليم 22 سنة مصاباً بطلق نارى بالقدم.

وسيطرت قوات وحدة مباحث دار السلام على المشاجرة تم نقل المصابين بسيارتى إسعاف، إلى مستشفى سوهاج العام والجامعي، بسؤالهما تبين أن سبب المشاجرة خلاف ميراث على أرض زراعية بينهما، وجاري تحرير محضراً بالواقعة، وضبط الأسلحة المستخدمة فى المشاجرة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا