الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة: انتظروني في حفل استثنائي بأوبرا جامعة مصر (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 12:43 م

أعربت الفنانة كارول سماحة، عن سعادتها بلقاء الجمهور المصري في حفلها الضخم بمسرح أوبرا جامعة مصر، في الرابع والعشرين من يناير الجاري.

ونشرت كارول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة ومقطع فيديو من حفل سابق لها وعلقت عليه، قائلةً: “ألتقي مع جمهوري المصري بحفل استثنائي يوم الجمعة 24 يناير على مسرح دار الأوبرا جامعة مصر مدينة 6 أكتوبر الساعة الثامنة مساءً”.

ومن المقرر، أن تقدم كارول سماحة، خلال الحفل، باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة والتي نالت على إعجاب جمهورها.

كارول سماحة

وعلى جانب آخر، تقوم إدارة النشاط الفني والثقافي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا باستعدادات مكثفة حاليًا، وذلك للترتيب لأولى حفلات البرنامج الفني للجامعة خلال العام الجديد، تحت رعاية خالد الطوخي، رئيس مجلس الأمناء، وذلك في إطار خطة الجامعة التى تستهدف تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء في مصر والدول العربية الشقيقة من أجل الارتقاء بالذوق العام وإعادة الاعتبار للغناء الراقي في مواجهة انتشار موجة أغاني المهرجانات.

كارول سماحة تعلن مفاجآت عديدة للجمهور في عام 2020 

يذكر أن مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يسع 1200 مشاهد، وعلى مستوى عالٍ من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح، وفق أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.

تابع مواقعنا