الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيتر ميمي ينشر لقطات من كواليس تصوير مسلسل “الاختيار” لأمير كرارة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:40 م

نشر المخرج بيتر ميمي صوره له عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، تجمعه بالفنان أحمد العوضي، من كواليس مسلسل الاختيار، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2020، ويلعب فيه العوضي دور البطولة بجانب أمير كرارة. وظهر بيتر ميمي في الصوره حاملاً سلاحًا وبجانبه العوضي، يرتدي زيا عسكريا من داخل اللوكيشن الذي بني خصيصا للعمل، وكان اللوكيشن يمثل إحدى المعسكرات الحربية للجيش، وعلق بيتر على الصورة AK-47 وهو نوع السلاح الذي يحمله في الصورة.

 

View this post on Instagram

 

AK-47

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on Jan 14, 2020 at 11:48am PST

مسلسل الاختيار يجسد فيه أمير كرارة دور الشهيد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي ارتقت روحه في 7 يوليو 2017، بعد بطولة قدمها ضد مجموعة من التكفيريين وصل عددهم إلى 40 فردا، راح ضحيتها هو وعشرة جنود آخرين، تطوع في 2016 ليخلف الشهيد العقيد رامي حسنين، وفور وصولة لقيادة الكتيبة في رفح بشمال سيناء لم يكن بالأمر الهين على التكفيريين هناك. وقد علم سابقا “القاهرة 24“، أن من أبرز هؤلاء النجوم، ومفاجأة في العمل هو ظهور النجم أحمد عز ضمن أحداث المسلسل كضيف شرف، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل، حيث لم يجمع أي عمل سابق أمير وعز، خاصة وأن الأثنين قدما العديد من بطولات الشرطة والجيش مؤخرًا في أعمالهم الفنية.

ومن بين الأسماء التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، هو انضمام النجم محمد رجب، لضيوف شرف المسلسل، في الوقت الذي يستمر فيه النجم أمير كرارة في تصوير العمل في عدة مواقع من بينهم المنصورية وصحراء برقاش وديكور المُعسكر الذي بُني خصيصًا لتصوير مشاهد المسلسل.

تابع مواقعنا