الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصادر: زوج نانسي عجرم استخدم سلاحه للمرة الأولى في واقعة سرقة الفيلا (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يناير/2020 - 12:51 ص

قالت مصادر مقربة من جهات التحقيق في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم ، إن الممشى المؤدي إلى غرف نوم بنات الفنانة اللبنانية لا يوجد فيه منفذ يؤدي إلى خارج المنزل.

وأكدت المصادر لمواقع لبنانية، أن النيابة تفحص الفيديو الذي تم تسريبه مؤخرًا للسارق وهو خارج المنزل، وظهر فيه الموسى يقف أمام المدخل الخارجي، وذلك قبل حصول الحادث بساعات قليلة، كما ظهر في الفيديو جانب من المسدس على وسطه.

ووفق المعلومات من مصادر قريبة من التحقيق، قالت إن كان هذا الشاب، يقصد مطالبة زوج نانسي عجرم بأموال لديه معه بالفعل كما قال أهله، فمن المفترض أن يتوجه مباشرة إلى الباب المؤدي ولكن ما ظهر كان عكس ذلك لأنه ظهر وهو يجول بنظره حول البيت في وقت متأخر من الليل.

وفحصت النيابة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول صور تجمع القتيل بنانسي وزوجها، وأكتشفت أنها تعود لشخص أخر وليس الشخص الذي رصدته كاميرات المراقبة خارج المنزل.

وكشفت التحقيقات، أن الموسى أطلق النار أولًا تجاه فادي الهاشم، لكن تبين فيما بعد أن هذا السلاح هو صوت فقط، عكس ما استخدمه الهاشم، وهو السلاح الذي استخدمه للمرة الأولى في هذه الواقعة كما أوضحت التحقيقات.

وطلبت النيابة ترفيغ هاتف فادي الهاشم، للكشف عن الاتصالات الخاصة به، للتأكد من عدم معرفته بالفعل للقتيل، كما أكد هو في التحقيقات أنه رآه للمرة الأولى لحظة وقوع الحادث ولا يوجد معرفة سابقة بينهما.

زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم: “حتى لو سرقها.. اللي حياخده مش حيضرها” (فيديو)

وفي في تصريح صادم من قِبل أرملة قتيل فيلا نانسي عجرم، من المؤكد سيكون فارقا في هذه القضية، حيث قالت لـ”تلفزيون الجديد”، معلقه على قيام زوجها بسرقة الفيلا قائلة: “حتى لو سرقها شو كان بدّو ينقّص عليها؟”، قاصده بكلامها النجمة نانسي عجرم.

وتعرضت خلال الفترة الماضية، النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة فيلتها بمنطقة كسرون، من قِبل شاب سوري يُدعى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، لكن محاولة سرقته للمنزل فشلت بعدما أشهر فادي الهاشم زوج نانسي السلاح في وجهه، وحدث تبادل إطلاق نار بينهما، أدى إلى مقتل هذا الشاب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهذا الشاب، وهو مقتول من داخل الفيلا، بعد تبادل إطلاق النار على يد زوج نانسي فادي الهاشم، وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان أن شابًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وبعد الحادث بدقائق حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لتبدأ التحقيقات، حسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

زوج نانسي عجرم يقتل شابًا سوريًا حاول سرقة منزلهما.. وإصابة الفنانة اللبنانية

وأفادت وسائل إعلام بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملاً معه مسدسا تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

ورغم محاولات فادي إثناء الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها عاجل زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّى ذلك إلى مقتله على الفور.

وبعد ذلك، قامت قوات الأمن بالتحقيق مع الدكتور فادي الهاشم، ولكنها تعتبره أنه كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، على اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحاً بمسدس.

وانتشرت عبر مواقع التواصل صورة لنانسي بدت فيها مصابة بقدمها اليمنى، بينما ظهرت يد أحدهم وهي تمسك يدها، وهي في حالة انهيار. بينما لم تظهر حتى هذه اللحظة أي صور لبناتها أو لزوجها فادي الهاشم.

تابع مواقعنا