الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو خارج الأهلي في انتقالات يناير.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يناير/2020 - 09:27 م

استبعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، المغربي وليد أزارو من المشاركة في مواجهة طنطا المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري وتنطلق بعد قليل.

ويقترب الأهلي من حسم صفقته الثانية والأخيرة خلال سوق الانتقالات الشتوية، بضم مهاجم أجنبي جديد لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وعلى ما يبدو أن السويسري فايلر قد أتخذ قراره بالإطاحة بالمهاجم المغربي من صفوف الفريق ورحيله خلال انتقالات يناير الحالية، في ظل خروج أزارو من حسابات المشاركة رغم الأداء المتذبذب الذي يقدمه مراون محسن مع المارد الأحمر.

استبعاد وليد أزارو من مواجهة اليوم إلى جانب خروجه  كتب فصل النهاية مع الأهلي خاصة في ظل عدم مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي الماضية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى عدم مشاركته مواجهتي إف سي مصر ومصر المقاصة رغم تواجده على مقاعد البدلاء.

وخلال مشاركات أزارو قبل سلسلة الاستبعادات تفنن في إهدار العديد من الفرص السهلة التي أتيحت إليه للتسجيل، العادة التي أصبحت تلازم المغربي خلال الفترة الأخيرة وجعلته أحد المنبوذين من جانب جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي يمتلك قائمة كاملة من الأجانب في قائمة الفريق المحلية ويحتاج إلي الاستغناء عن أحدهم من أجل قيد المهاجم الجديد الذي يقترب من حسمه خلال الأيام القليلة الماضية.

صاحب الـ 24 عاما شارك خلال هذا الموسم في 7 مواجهات بالدوري أحرز خلالها هدفين فقط وصنع آخر، أما على المستوي الإفريقي فقد شارك في 4 لقاءات لم يحرز أي أهداف.

برعاية تركي آل الشيخ.. وليد أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى الحزم السعودي

يبدو أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريبًا من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويبحث الأهلي، عن تدعيم الخط الأمامي للفريق في الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون بديلًا لأزارو الذي يرغب في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

وعلم “القاهرة 24“، أن أزارو سينتقل إلى صفوف الحزم  السعودي برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

ولم يتوصل الأهلي مع الحزم لاتفاق نهائي، وتبقى الناحية المالية بالإضافة إلى عقبة أخرى تتمثل في عدم إنهاء المارد الأحمر صفقة المهاجم الجديد.

 

تابع مواقعنا