الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو يرفض الحلول الودية مع الأهلي.. ويقترب من الرحيل المجاني

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يناير/2020 - 10:40 ص

اقترب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مجانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد رفض اللاعب كل الحلول الودية.

ويسعى النادي الأهلي للتضحية بأزارو من قائمة الفريق الأحمر في الشتاء الحالي بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي لاعب رابيد فيينا النمساوي، لتدعيم خط الهجوم وبالتالي يجب استغناء الأهلي عن أحد لاعبيه الأجانب.

وكان أزارو والأنجولي جيرالدو الأقرب للخروج من الأهلي في الشتاء بعد تلقي جيرالدو عرضا من الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة ولكنه رفض الرحيل لضعف المقابل المادي، بجانب طلب السويسري رينيه فاييلر الاستغناء عن أزارو لعدم اقتناعه بخدماته.

ورفض أزارو الرحيل عن الأهلي وديا بالانتقال إلى أي ناد على سبيل الإعارة وتمسك بفسخ التعاقد بالتراضي في حال طلب الأهلي رحيله وعدم الحاجة إلى خدماته ليضع المغربي الأهلي في ورطة كبيرة برحيله المجاني.

أليو بادجي
أليو بادجي

ونجح النادي الأهلي في ضم السنغالي أليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي مقابل نصف مليون يورو لمدة 4 مواسم ونصف بعد إتمام التعاقد مع النادي النمساوي بالأمس.

وتضم قائمة الأهلي 6 لاعبين أجانب حاليا هم: التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دا كوستا والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي.

وتنص اللوائح على تواجد 5 محترفين فقط بقائمة الفريق، لذا فإن الأهلي مضطر للاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب في الانتقالات الشتوية ولكن حتي الآن لم تصل أي عروض للمغربي وليد أزارو لشرائه ورفض اللاعب حلول الأهلي بخروجه على سبيل الإعارة واتفق الطرفان على فسخ التعاقد بين الطرفين ليصبح أزارو حرًا.

وليد أزارو خارج الأهلي في انتقالات يناير.. تعرف على التفاصيل

استبعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، المغربي وليد أزارو من المشاركة في مواجهة طنطا المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري وتنطلق بعد قليل.

ويقترب الأهلي من حسم صفقته الثانية والأخيرة خلال سوق الانتقالات الشتوية، بضم مهاجم أجنبي جديد لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وعلى ما يبدو أن السويسري فايلر قد أتخذ قراره بالإطاحة بالمهاجم المغربي من صفوف الفريق ورحيله خلال انتقالات يناير الحالية، في ظل خروج أزارو من حسابات المشاركة رغم الأداء المتذبذب الذي يقدمه مراون محسن مع المارد الأحمر.

استبعاد وليد أزارو من مواجهة اليوم إلى جانب خروجه  كتب فصل النهاية مع الأهلي خاصة في ظل عدم مشاركته في مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي الماضية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى عدم مشاركته مواجهتي إف سي مصر ومصر المقاصة رغم تواجده على مقاعد البدلاء.

وخلال مشاركات أزارو قبل سلسلة الاستبعادات تفنن في إهدار العديد من الفرص السهلة التي أتيحت إليه للتسجيل، العادة التي أصبحت تلازم المغربي خلال الفترة الأخيرة وجعلته أحد المنبوذين من جانب جماهير القلعة الحمراء.

الأهلي يمتلك قائمة كاملة من الأجانب في قائمة الفريق المحلية ويحتاج إلي الاستغناء عن أحدهم من أجل قيد المهاجم الجديد الذي يقترب من حسمه خلال الأيام القليلة الماضية.

صاحب الـ 24 عاما شارك خلال هذا الموسم في 7 مواجهات بالدوري أحرز خلالها هدفين فقط وصنع آخر، أما على المستوي الإفريقي فقد شارك في 4 لقاءات لم يحرز أي أهداف.

وليد أزارو
وليد أزارو

تقارير نمساوية: خلافات أليو بادجي مع رابيد فيينا تقربه من الأهلي

كشف صحيفة كوريير النمساوية، حقيقة موقف انتقال السنغالي أليو ديانج مهاجم فريق رابيد فيينا إلى صفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت الصحيفة النمساوية، في تقرير لها أن المهاجم السنغالي اقترب بشدة من صفوف الأهلي المصري خلال يناير الحالي.

وتابعت  نقلا عن حديث زوران باريتش ، مدير الرياضة السريعة في رابيد ، الذي أكد رحيل أليو بادجي الذي يعتبر حل مرضٍ لجميع الأطراف.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب سيغادر دوسلدورف إلى القاهرة لإنهاء اتفاقه مع الأهلي المصري خاصة في ظل الخلافات الناشبة بينه وبين إدارة الفريق النمساوي.

وفي السياق ذاته قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إن أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بات على بعد خطوة واحدة من الحصول على  توقيع السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

تابع مواقعنا