الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يكشف حقيقة التفاوض مع ثنائي بيراميدز دونجا وجابر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يناير/2020 - 12:09 م

نفى أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما يتردد في وسائل الإعلام حول اقتراب الأبيض من التعاقد مع ثنائي فريق بيراميدز، نبيل عماد دونجا وعمر جابر.

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: “كل ما يتردد عن تعاقد الزمالك مع لاعبين في وسائل الإعلام فقط، هذا الملف لم يحسم بعد”.

وأوضح: “دونجا وجابر، لاعبان رائعان، يمتلكان مهارات وخبرات كبيرة، يشاركان مع فريقهم في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، هذا الأمر يعلمه الجميع، كيف نتفاوض معهما والفريق الأبيض يحتاج للاعب لقيده والمشاركة في دوري الأبطال”.

وتابع: “لم نتفاوض مع ثنائي بيراميدز، وكل ما يقال ليس له أي أساس من الصحة، (موجود في الإعلام فقط)”.

مران بيراميدز

للرد على “قلم كهربا”.. الزمالك يترقب موقف وليد أزارو مع الأهلي

وانتقل المشرف العام على الكرة بالزمالك، للحديث عن قيد الكونغولي كاسونجو كابونجو، قائلًا: “المدير الفني باتريس كارتيرون لم يحسم الأمر بعد، اللاعب يشارك في التدريبات بشكل طبيعي، والحسم سيكون خلال أيام قليلة”.

وأضاف: “كارتيرون حدد احتياجاته وفقا للأوراق المطروحة، ونسعى لتلبية ما يريد، خلال الساعات القليلة القادمة”.

وأشار، الدوري مازال طويلا، لم يحسم شيء حتى الآن، نسعى للعبور خطوة بخطوة، ودائمًا البطل يريد الفوز في كل المباريات، أداء الفريق في تطور مستمر، ونسعى لعودة النجوم للتألق من جديد.

واختتم حديثه: “مباراة كأس السوبر ليس من اختصاصي الحديث عنها، هذا الملف بالكامل في يد مجلس الإدارة، أنا مهامي متابعة الفريق وتوفير كل المتطلبات من أجل أن يكون الزمالك مستعدا للمشاركة والفوز في أي مباراة، ونتمنى بكل تأكيد مواجهة الترجي والتتويج بلقب السوبر”.

وليد أزارو
وليد أزارو

الزمالك يفقد جهود طارق حامد وعمر السعيد أمام المصري للإيقاف

تلقى نادي الزمالك ضربة قوية قبل المواجهة التي تجمعه بنظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.

وتأكد غياب طارق حامد لاعب وسط الزمالك عن مواجهة الفارس الأبيض المقبلة أمام الفريق البورسعيدي في المواجهة التي تقام في العشرين من يناير الجاري.

ويأتي غياب طارق حامد عن اللقاء بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة، في أثناء مشاركته في مواجهة الجونة التي أقيمت مساء اليوم بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وقد غاب طارق حامد عن مواجهة طنطا الماضية في منافسات الدوري على إثر عقوبة الإيقاف التي تلقاها بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة أسوان التي انتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة.

كما تأكد غياب عمر السعيد عن الزمالك أمام المصري بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الجونة.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بعد فوزه الأخير على الجونة بهدفين دون رد أحرزهما شيكابالا ومحمد أوناجم.

طبيب الزمالك يوضح طبيعة إصابة عبد الله جمعة أمام الجونة

قال الجهاز الطبي لفريق الكرة بالزمالك، إن إصابة عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الكرة، عبارة عن شد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة الجونة بالجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على الجونة بثنائية محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أوناجم بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة.

وأكد طبيب الزمالك، أن عبد الله جمعة سيخضع لفحوصات طبية غدا بالقاهرة بعد عودة الفريق من الغردقة.

وتعرض جمعة للإصابة في الدقائق الأخيرة واستكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين في الدقائق المتبقية بعد استنفاد تغييراته.

تابع مواقعنا