الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائق توكتوك يصدم مسؤول إشغالات شبين القناطر للتهرب من الحملة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يناير/2020 - 10:40 م

أصيب مسئول الإشغالات بمجلس مدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، خلال منع سائق توك توك من السير عكس الاتجاه، بطريق شبين ودفعه السائق للتمكن من الهرب، وطرحه أرضا وتم نقله إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة مدير إشغالات مدينة شبين القناطر، أثناء منع سائق توك توك من الهروب نظرا لمخالفته ، والسير عكس الاتجاه.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية ، وتم سماع شهود العيان أثناء حدوث الواقعة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

محافظ القليوبية: تحويل حدائق كورنيش النيل ببنها لمنطقة ترفيهية للمشروعات الصغيرة (صور)

من جانبه أشار غريب أحمد رئيس مجلس مدينة شبين القناطر، أنه أثناء تنفيذ حملة لرفع الإشغالات اليوم، وتحقيق الانضباط بالشارع فشاهدهم سائق توك توك لايحمل أرقام فهرب مسرعا خوفا من ضبطه وسار عكس الاتجاه مسرعا وأثناء ذلك صدم الموظف ولم تتمكن الحملة من ملاحقته.

واكمل غريب ان الموظف يخضع للكشف الطبي بمستشفي الشاملة بشبين القناطر، مشيرا أنه تم تحرير محضر بالواقعة بقسم الشرطة والتي تجري التحريات لملاحقة السائق الهارب.

تابع مواقعنا