الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قتلتها وريحت ضميري”.. تجديد حبس قاتل أمه بـ”شومة” في سوهاج 15 يومًا

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يناير/2020 - 02:15 م

قررت النيابة العامة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، قبل قليل، استمرار حبس الحسيني “ا ع” 29 سنة، عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

يأتي ذلك لقيامة بقتل والدته بـ”شومة”، مستخدمًا إياها في ضربها على رأسها، بسبب سوء سلوكها بعد أن أدلى باعترفات القتل، ومثل الجريمة أمام النيابة، قائلًا: “قتلتها وريحت ضميري، ودمي برد بعد ما كان بيغلي”.

وأضاف، أنه تخلص من والدته زينب “ع ع” 45 عامًا، ربة منزل، انتقامًا منها لسوء سلوكها، بعد أن تعددت علاقتها مع الشباب في المنطقة، معللًا: “لأني كنت بسمعها تتحدث مكالمات جنسية مع الشباب”.

وأضاف: “كانت بتنام مع شباب في العشرنيات وبتعاير بيها أمام الناس فقررت الانتقام منها وغير نادم” .

وبدأت أحداث الواقعة بمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، عندما أقدم عامل الأسبوع الماضي على قتل والدته بـ”شومة” مستخدمًا إياها في ضربها على رأسها، بسبب سوء سلوكها.

وحاول المتهم تضليل مباحث جرجا، حيث ادعى سقوط والدته من الدور الثاني، وهو ما تسبب في تهشيم رأسها، الأمر الذي أدى إلى وفاتها في الحال، وقام بالتخلص من “الشومة” بأحد المصارف المجاوره لمنزلهم.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج فى كشف غموض الواقعة والقبض على المتهم.

واعترف أمام وحدة مباحث المركز بجريمته، وضرب والدته بـ”شومة” الأمر الذي أصابها بكسر بالجمجمة، وأدى إلى نزيف داخلي بالمخ، ولفظت أنفاسها الأخيرة، داخل مستشفى جرجا المركزي.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا يفيد بتلقيهم بلاغًا من مستشفى جرجا العام بوصول “زينب ع ع” 45 سنة ربة منزل، وتقيم دائرة المركز ”جثة هامدة” وادعا نجلها سقوطها من أعلى.

وعلى الفور، انتقل مأمور وضباط المركز، وبمتابعة تقرير مفتش الصحة، أفاد بإصابتها بكسر بالجمجمة، أدى إلى نزيف داخلي بالمخ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة حتى الآن.

وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد عزت سليمان، رئيس وحدة مباحث المركز، إلى قيام نجل المتوفاة الحسيني “ا ع” 29 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدته.

تابع مواقعنا