الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رحيم يعلن تلحينه أغنية لمتسابقة “ذا فويس كيدز” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يناير/2020 - 04:00 م

تضامن الملحن والمغني محمد رحيم، مع الطفله هايدي محمد، والتي أحدثت الكثير من الجدل، بعد خروجها من برنامج المواهب “ذا فويس كيدز”، واتهامها لمجموعة “إم بي سي” بحذف الفيديو الخاص بها.

ووجه محمد رحيم رسالة للطفلة عبر برنامج “Et بالعربي”، فقال: “أنا مش هقولك هارد لك، أنا هقولك ألف مبروك، أنتي مشوارك الفني الحقيقي بدأ من خروجك من ذا فويس، أو من الموقف اللي حصلك، وتضامن الجميع في الوطن العربي معاكي وأعتبرك من اليوم أنك أصبحتِ نجمة”. واختتم حديثه قائلًا: “أعلن أنني من أول من يقدمك إلى الجمهور، من خلال لحن مقدم مني إلى صوتك الذي يعتبر “فلتة” في هذا العصر”.

 

View this post on Instagram

 

جدل حول خروج هايدي محمد من ذا فويس كيدز بعد عدم اختيارها من قبل لجنة التحكيم و انتشرت اخبار عن حذف الفيديو الخاص بها ولكنها غير صحيحة… فما الذي حدث؟ التفاصيل في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 19, 2020 at 12:37pm PST

ومن جانب آخر، كشفت هايدي محمد متسابقة “The voice kids”، التي تم إقصاؤها من حلقة أمس في الموسم الثالث من البرنامج، أنها تلقت اتصالات هاتفية من النجم تامر حسني لمقابلتها خلال الفترة المقبلة، وذلك لدعمها وتبني موهبتها، موجهة الشكر لنجم الجيل على دعمها. وكما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، جدلًا واسعًا، بعد عرض حلقة برنامج “ذا فويس”، وذلك جاء بعدما بكت الطفلة بشدة في البرنامج لعدم اختيارها، ولكن من جانب آخر حرص النجم محمد حماقي على تشجيعها وتحفيزها. 

تامر حسني يتواصل مع هايدي محمد بعد خروجها من “ذا فويس كيدز” ويطلب لقائها (فيديو)

فقال لها بعد توقفها عن الغناء: “بجد أنت صوتك حلو قوي وعشان كدة لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك”. وكانت الفتاة قد فوجئت برد فعل غريب من لجنة تحكيم البرنامج، وهو رفضها على الرغم من أنها قدمت عرضًا وصفه الجميع بأنه رائع، حيث قالت في حديثها مع “القاهرة 24″، إنها كانت تنتظر من الفنان المصري ابن بلدها محمد حماقي أن يختارها، ولكن لم يحدث ذلك.

هايدي محمد متسابقة “ذا فويس كيدز”: قطعت آلاف الأميال لتحقيق حلمي وخاب أملي في النهاية (فيديو)

تابع مواقعنا