السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تستعد لطرح كليب “في الأحلام”.. لطيفة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/يناير/2020 - 07:10 م

انتهت النجمة لطيفة من تسجيل كافة أغاني ألبومها الجديد “في الأحلام”، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التي تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع كل من أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدي، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إنها قررت في هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة، حتى يضم الألبوم أغاني بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركة “قنوات” لتوزيع الألبوم فى العالم نظرا لكونها شركة كبيرة لها فروع في كافة أنحاء العالم، كما تعاقدت مع إحدى شركات المحمول الكبيرة داخل مصر، وأخرى في الإمارات.

لطيفة: “وفاة محمود صدمة كبيرة لمحمد منير ربنا يقويه على تحملها”

وأضافت لطيفة، أنها صورت أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وهي “شاغلني” والثانية “فى الأحلام” والتي سيتم طرحها الأسبوع المقبل.

لطيفة تكشف بوستر ألبومها الجديد “أقوى واحدة” قبل طرحه يناير 2020

وأكدت أنه فور طرح برومو الأغنية تلقت ردود أفعال كبيرة جدا وقالت “البرومو خض الجمهور” لما يحتويه من كلمات جريئة وفكرة جديدة تماما، مشيرا إلى أن أغاني الألبوم ستطرح تباعا خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها اعتمدت خلال هذا الألبوم على التجديد والجرأة والتواصل مع كافة الأجيال.

تابع مواقعنا