الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق سائق قتل صديقه انتقامًا لشرف عمه في الشرقية للمفتي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 12:52 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبد العظيم وقلبس صبحي، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإحالة اوراق سائق، في منتصف العقد الثالث من العمر، إلى مفتي الجمهورية.

وحددت جلسة دور الانعقاد الثالث من شهر فبراير المُقبل للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامه باستدراج صديقه وقتله في مزرعة دواجن يوم عيد الفطر، حيث أنهى حياة المجني عليه بعدما ضربه بواسطة عصا خشبية “شومة” كانت بحوزته، قبل أن يدفنه في أرض المزرعة انتقامًا لشرف عمه، وذلك فور علمه بوجود علاقة غير شرعية تربط بين القتيل وزوجة عمه.

تعود تفاصيل القضية رقم 43871 جنايات بلبيس لسنة 2019، ليوم الثلاثاء 4 يونيو من العام المُنقضي، الموافق أول أيام عيد الفطر، عندما عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “ر.ع.ع” ربة منزل، مُقيمة بقرية “الكتيبة” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، باختفاء شقيقها “كريم” 29 عامًا، عامل بمزرعة.

صديقان يقتلان ثالثهم بسبب مبلغ مالي.. تعرف على التفاصيل

تحريات رجال مباحث بلبيس، برئاسة الرائد إسلام عواد، وإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب، دلتَّ على أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “أحمد.هـ.م” 23 عامًا، سائق، والذي قتل المجني عليه ودفنه في مزرعة دواجن عمه؛ بعدما علم بوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة عمه.

أُلقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف باستدراج المجني عليه إلى المزرعة، حيث ضربه بواسطة “شومة” ودفنه في حفرة بالمزرعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6410 إداري بلبيس لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

طالب يقتل صديقه بـ”خرطوش” عن طريق الخطأ في الشرقية

تابع مواقعنا