الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالم هيلز للتعمير توقع عقد قرض بـ505 ملايين جنيه

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 06:32 م

أعلنت شركة بالم هيلز للتطوير عن إبرام اتفاقية تمويل لقرض متوسط الأجل” (بقيمة 505 ملايين جنيه مصري مع البنك الأهلي المتحد مصر) “الأهلي المتحد” (وذلك ليحل قرض متوسط الأجل قائم مع البنك العربي الأفريقي الدولي).

وحسب بيان الشركة فإنها ستقوم من خلال القرض بإعادة تمويل الرصيد المستحق للقرض القائم على مشروع بالم باركس، بالإضافة إلى تمويل التكلفة الاستثمارية المحدثة للمشروع وأعمال التطوير المتبقية لإتمام المشروع بالكامل. وقد حصلت الشركة على شروط تمويل مميزة من الأهلي المتحد، مقارنة بشروط التمويل الخاصة بالقرض القائم.

وحسب تصريحات ياسين منصور – رئيس مجلس الإدارة تعد هذه الاتفاقية هي الثانية من نوعها، وذلك من ضمن برنامج الشركة لتقليص التكاليف التمويلية عن طريق تحسين شروط الائتمان المصرفية بالاستفادة من مراحل نضج وارتفاع مؤشرات الأداء الذي حققته مشروعات الشركة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تتماشى مع توجه الشركة لخفض تكاليف التمويل وتحسين التدفقات النقدية للشركة”.

يذكر أن شركة بالم هيلز بنهاية الربع الثالث من عام 2019، قامت بتسليم ما يزيد على 10,297 وحدة سكنية داخل مشاريعها، والتي تشمل 6,912 وحدة في خمسة عشر مشروعًا.

وتقوم حاليا بالم هيلز بتطوير ثمانية مشروعات، ثلاث مشروعات بغرب القاهرة، ثلاثة مشروعات بشرق القاهرة، ومشروعين بالساحل الشمالي، بإجمالي مبيعات متراكمه تتجاوز 15,5 مليار جنيه، ولديها سبعة مشروعات جديدة من بينها ستة بنظام مشاركة الإيرادات.

بالم هيلز للتعمير تحتفل بمرور 20 عامًا على ريادتها سوق العقارات بمصر

تابع مواقعنا