السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم كفر الشيخ: إلغاء الامتحانات لـ4 طلاب أثاروا شغب (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 22/يناير/2020 - 03:34 م

أعلنت غرفة العمليات متابعة الامتحانات بمديرية التربية والتعليم، بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، أنه تم رصد 4 طلاب من التعليم المهني أثاروا الشغب من مدرسة السادات التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ، التعليمية بلجنة مدرسة أحمد عرابي، وألقوا “الدسكات” من الدور الرابع بالمدرسة، وتم إلغاء امتحان التيرم الأول لهم، والسيطرة على الموقف.

كما تم رصد قيام طالبة بمدرسة البنات الإعدادية بالحامول، بتصوير ورقة الأسئلة، وعقب اكتشاف الواقع تعدى الأهالي على الملاحظين، وتم احتواء الموقف، كما تم استبعاد عاملة بالمدرسة الإعدادية الجديدة التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، لعدم التزامات بتعليمات الامتحانات.

تعليم كفر الشيخ

وفي سياق آخر، تابعت وكيل الوزارة امتحانات التابلت للصفين الأول الثانوي، فقد أدى 20575 طالبا وطالبة إمتحان مادة التاريخ، وتغيب عن أداء الامتحان 66 طالباً وطالبة.

كما أدى 5440 طالباً وطالبة إمتحان مادة الهندسة، وتغيب عن الامتحان 197 طالباً وطالبة سوء في التعليم العام أو المهني، وأدى 5440 طالباً وطالبة امتحان مادة التربية الدينية، وتغيب عن الامتحان 197 طالباً وطالبة.

تابع مواقعنا