الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتقال صلاح محسن إلى سموحة.. ماذا قدم صاحب الـ38 مليون مع الأهلي؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 23/يناير/2020 - 01:01 م

حصل فريق سموحة على خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدعيم صفوف الموج الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأتم سموحة اتفاقه مع صلاح محسن من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري، إلى جانب الحصول على خدمات مدافع الفريق الأحمر الشاب محمد عبد المنعم.

وتأتي خطوة خروج صلاح محسن من صفوف المارد الأحمر رغبة منه في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في ظل استبعاده من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

ويرصد “القاهرة 24” ما قدمه صلاح محسن رفقة الأهلي منذ انتقاله قادمًا من صفوف إنبي:

وتعاقد الأهلي، مع مهاجم الفريق البترولي في يناير 2018 في صفقة أحدثت ضجة كبرى داخل سوق الانتقالات المصرية بسبب ضخامة مقابل إتمام الصفقة الذي قدر بـ 38 مليون جنيه.

وفي موسمه الأول مع الأهلي، شارك صلاح محسن في 16 مواجهة خلال جميع المسابقات التي نافس عليها المارد الأحمر أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدف آخر.

أما خلال الموسم الحالي، فقد شارك في 4 مواجهات رفقة الفريق الأحمر أحرز خلالها أربع أهداف ثنائية في شباك كانو سبورت ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهدفين أمام إطلع بره.

وإجمالًا، شارك محسن مع الأهلي في 32 مباراة خلال موسمين ونصف مع الأهلي أحرز خلالها 8 أهداف وصنع آخر خلال جميع المسابقات.

وعلى الرغم من أزمة الأهلي الهجومية خلال الفترة الماضية بسبب هبوط  مستوى المغربي وليد أزارو الذي رحل بالأمس إلى صفوف الإتفاق السعودي، وتذبذب أداء مراون محسن إلا أن صلاح محسن كان خارج حسابات المشاركة سواء في فترة تولي مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق أو السويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي.

وقد تعاقد الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية مع السنغالي أليو بادجي قادما من صفوف رابيد فيينا السويسري، بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

سموحة يضم ثنائي الأهلي صلاح محسن ومحمد عبد المنعم 

نجح مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، في الحصول على خدمات ثنائي الأهلي صلاح محسن ومحمد عبد المنعم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وحصل فرج عامر على موافقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بضم محسن وعبد المنعم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم.

وطلب صلاح محسن الرحيل عن الأهلي للحصول على فرصة المشاركة في المباريات بعد استبعاده من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني منذ توليه المسؤولية الفنية.

من جانبه وجه فرج عامر الشكر لمحمود الخطيب على استجابته وموافقته على انتقال محسن وعبد المنعم إلى النادي السكندري، حيث كتب عامر عبر حسابه الرسمي فيسب بوك: “شكرا بيبو”.

تابع مواقعنا