الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب خالد النبوي يعلن مغادرته المستشفى ويكشف موعد تركيب الدعامة الثانية (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/يناير/2020 - 01:16 م

أعلن جمال شعبان استشاري القلب والأوعية الدموية، طبيب النجم خالد النبوي، مغادرة الفنان خالد النبوي للمستشفى وبدء تحسن حالته الصحية، وذلك بعد إجراء عملية جراحية في القلب مؤخرًا.

وكتب شعبان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “النبوي يتعافى من وعكته الصحية وبمنزلة الآن، الدعامة التانية مؤجلة، Not urgent، الحالة مستقرة”.

خالد النبوي يغادر المستشفى
خالد النبوي يغادر المستشفى

بعد شائعة وفاته.. الطبيب المعالج للفنان خالد النبوي يكشف تفاصيل حالته الصحية (فيديو)

وفي وقت سابق، نفى هشام صلاح، الطبيب المعالج للفنان خالد النبوي، إن حالته الصحية مستقرة بشكل كبير، مشيرًا إلى أن ما تم تداوله من أخبار عن تدهور حالته الصحية لا أساس له من الصحة.

وأضاف هشام صلاح أستاذ تركيب الدعامات بكلية طب قصر العيني في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيجري عملية ثانية للفنان خالد النبوي خلال أيام قليلة.

وكان انتشرت خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار عن وفاة النجم خالد النبوي، بعدما تعرض أمس لأزمة قلبية، انتقل على إثرها لمستشفى قصر العيني الفرنساوي، وقام على إثرها بإجراء علمية  قسطرة ناجحة، وتم فتح الشريان التاجي الأيمن.

وتواصل “القاهرة 24” مع المستشفى الذي نفى هذا الخبر، مؤكدًا أن الحالة الصحية للنجم خالد النبوي مستقرة.

طبيب خالد النبوي يكشف لـ”القاهرة 24″ حالته الصحية: سيخضع لعملية أخرى خلال ساعات

وكان أكد الطبيب الذي يتابع حالة النجم خالد النبوي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تعرض لجلطة في القلب، خضع بعدها في حدود الثانية ظهرًا لعملية قسطرة ناجحة، وتم فتح الشريان التاجي الأيمن، وهو الآن في حالة مستقرة.

وأوضح الطبيب أن النبوي يعاني من مشكلة أخرى وهي انسداد الشريان التاجي الأيسر بنسبة بسيطة، لكنه يحتاج إلى تسليك دعامة وقسطرة، مؤكدًا أنه سيخضع لعملية جراحية أخرى لتسليك الشريان الأيسر بعد يومين.

ويعرض حاليًا للنجم خالد النبوي فيلم “يوم وليلة” في السينمات، والذي يشارك به في موسم نصف العام السينمائي، بعد نجاح كبير حققه من خلال عرض مسلسله التاريخي “ممالك النار” والذي جسد خلاله شخصية طومان باي.

يشار إلى أن فيلم “يوم وليلة” بطولة كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبد الله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

ويشارك بـ”ممالك النار” عدد ضخم من الفنانين بجانب خالد النبوي، أبرزهم: عبد الرحيم حسن، عبد المنعم العمايري، رفيق علي أحمد، ديمة قندلفت، كندة حنا، بهاء ثروت، لبنى ونس، يونس القاسم، رامز أسود، محمد حاتم، مروان أبو شاهين، جواد شكرجي، بهاء ثروت، و“ممالك النار” هو باكورة إنتاجات “جينوميديا”.

تابع مواقعنا