الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني يسرد موقفًا جمعه بـ”يوسف فوزي” أثناء مسرحية “الإسكافي ملكًا” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 12:23 م

ذكر الفنان حمدي الميرغني موقفًا جمعه بالفنان يوسف فوزي فشارك جمهوره به وسرد تفاصيله، كما تمنى الشفاء العاجل له، وأكد على المعاملة الطيبة التي لقاها منه أثناء المقابلة، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي عبر “انستجرام”.

ونشر الميرغني صورة للفنان وعلق عليها قائلًا: “سنة 2008 روحت مع صديقي الممثل والمخرج المسرحي محمد الصغير أتفرج على مسرحية الإسكافي ملكًا، اللي كان مشارك فيها الفنان الكبير وشوفته بعد العرض من بعيد وقولت لصديقي عايز أسلم عليه وأباركله بس مكسوف”.

ردًا على فيديو “القاهرة 24”.. أمير كرارة: “يوسف فوزي صاحب فضل علي”

واستكمل مؤكدًا الأخلاق الكريمة التي يتحلى بها والطريقة المثلى التي يتعامل بها جمهوره فقال: “صاحبي راح قاله اتفاجأت أن المحترم هو اللي جالي ووقف معايا، وقالي مكسوف ليه دي حاجة تفرحني مش تضايقني، وقولتله إني ممثل في مسرح الجامعة ودي آخر سنة ليا في الجامعة، قالي لو بتحب التمثيل كمل فيه وربنا هيكرمك إن شاء الله، حبيت أحكي القصة دي عشان أقولكم إن الفنان الكبير مش ممثل كبير وبس، لأ إنسان جميل ومحترم وخلوق، ربنا يشفيك يا أستاذ ويرزقك الصحة إن شاء الله دعواتكم له بالشفاء العاجل”.

إصابة الفنان يوسف فوزي

وجاء ذلك بعض الظهور الأخير ليوسف في أحد اللقائات المصورة وظهور أعراض المرض عليه، حيث إنه مصاب بمرض الشلل الرعاش، مما جعله لا يستطيع الرد بشكل طبيعي على محاوره، فتصدر محركات البحث، وحرص العديد من النجوم والفنانين على الدعاء وتمني الشفاء العاجل له.

"<yoastmark

يشار، إلى أن أول ظهور لفوزي على الشاشة كان في فيلم “النمر الأسود” مع الفنان الراحل أحمد زكي، ثم شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “أنا وهؤلاء”، “فارس بلا جواد”، “ملح الأرض”، “عايش في الغيبوبة”.

اكتشف مرضه وهو بجانب عادل إمام.. تفاصيل إصابة الفنان يوسف فوزي بشلل رعاش

تابع مواقعنا