الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شعبان عبد الرحيم يهدي أغنية جديدة للشرطة في 25 يناير (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 04:30 م

أطلق خميس شعبان عبد الرحيم، ابن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، أغنية جديدة بمناسبة عيد الشرطة الـ68، عبر “يوتيوب” على طريقة الفيديو كليب.

والأغنية مهداة خصيصًا للشرطة المصرية في عيدها، وهي من كلمات محمود الأصيل، وتلحين مشترك بينه وبين الراحل شعبان عبد الرحيم، وتوزيع طه الحكيم، ومن إخراج سيد الشاعر، وتحمل الأغنية اسم “25 يناير”، وشارك فيها الراحل شعبان قبل وفاته.

https://www.youtube.com/watch?v=NZysolzdfog&feature=emb_title

من ناحية أخرى، انتهى شقيقه عدوية من تصوير أغنية “غابت شمس عمري” التي يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، إهداءً لوالده الراحل شعبان عبد الرحيم، وهي من كلمات سامح الكومي، وألحان شقيقه سيد شعبان عبد الرحيم وإخراج تامر سليم.

رحيل شعبان عبد الرحيم

توفي شعبان عبد الرحيم في 3 من ديسمبر الماضي، ونزل خبر وفاته كالصاعقة على كل أصدقائه وجماهيره، وتم تشييع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة عصر وفاته.

“أنا بكره إسرائيل”.. شماتة وسخرية إسرائيلية من وفاة شعبان عبد الرحيم

وكان شعبولا مشهورًا بوطنيته، حيث اكتسبت أغنيته “أنا بكره إسرائيل”، شهرة كبيرة بل وقد يتغنى بها البعض حتى الآن، وأغنية “متخافش من الحكومة”، و”شعبان يتحدى جاكسون”، و”هابطل السجاير”، غيرهم من الأغاني والمواقف التي أثبت فيها وطنيته.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي على نعي الفنان الراحل، وكان أبرزهم شيرين رضا، إليسا، مريام فارس، كندة علوش، محمد إمام، سعد الصغير، ريهام سعيد، مصطفى شعبان، أمير طعيمة، ندى بسيوني، وائل الإبراشي وغيرهم.

شعبان عبد الرحيم وأحمد عدوية “حكاية حب” بدأت في الثمانينات بـ”أحمد حلمي اتجوز عايدة”

تابع مواقعنا