الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم شاكر يحتفل بأول يوم تصوير لمسلسله “حب عمري”: “ادعولي” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 05:25 م

نشر الفنان هيثم شاركر، صورة لأداة الـ”الكلاكيت”، احتفالًا بأول يوم تصوير من مسلسله الجديد “حب عمري”، وهذا عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق عليها طالبًا من الجماهير أن يدعوا له، قائلًا: “توكلنا على الله، أول يوم تصوير مسلسل حب عمري.. دعواتكم”، وبارك له محمد محمود عبد العزيز قائلًا: “مبروك”.

هيثم شاكر
هيثم شاكر

وفي وقت سابق، أطلق يثم شاكر أغنية جديدة تحمل اسم “يا حبيبة” عبر يوتيوبأ التي تم تصويرها في  اليونان مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع ومكساج شريف مكاوي، وأطلقها بعد النجاح الذي حققه ألبوم “معرفة قديمة”، حيث تصدر ترند “تويتر” أكثر من مرة وظل محافظًا على المركز الأول في موقع “iTunes” ليعزز تفوقه على جميع الألبومات العربية والأجنبية داخل مصر، و تضمن ترند يوتيوب 7 أغاني من الألبوم.

هيثم شاكر يطرح كليب أغنية “يا حبيبة” على اليوتيوب

ومؤخرًا أحيى هيثم شاكر، عدة حفلات ناجحة تحت رعاية صندوق علاج ومكافحة الإدمان والتعاطي والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، باعتباره سفير حملة “أنت أقوى من المخدرات”، وكان أحدثها حفلته بجامعة حلوان والتي حضرها أكثر من 80 ألف شخص.

هيثم شاكر هو مطرب مصري انطلق لأول مرة عام 2001 بأغنية “أحلف بالله”، في تعاون مع الموزع حميد الشاعري والمنتج فايز عزيز، لتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا ويبدأ النجم مشواره الفني، وفي عام 2004 أطلق أولى ألبوماته بعنوان خليك جنبي، والذي يعتبر واحدًا من أنجح ألبوماته حيث تجاوز كليب الأغنية الـ 7 مليون مشاهدة على يوتيوب.

هيثم شاكر يدعم حملة “أنت أقوى من المخدرات” في جامعات مصر

تابع مواقعنا