الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى قنا العام ينفي تحصيل رسوم دخول دورات المياه.. ويؤكد: مغلقة للترميم

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 05:51 م

أصدر مستشفى قنا العام، اليوم السبت، بيانًا ينفى ما تم تداوله أمس على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول غلق دورات المياه وتحصيل مقابل مادى لدخولها، مؤكدًا أن الأمر عار تمامًا من الصحة ولا يمت للحقيقة بأى صلة.

وقال محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إن صورة دورة المياه المتداولة ليست فى قسم الأطفال، وذلك لإجراء أعمال صيانة فى القسم وإعادة تأهيل للقسم، وما زال العمال يقومون بأعمال تكسير وترميم الحوائط، لإعادة هيكلة دورات المياه لتلبية احتياجات المترددين على القسم، سواء من الأطفال أو مرافقيهم.

و أضاف الديب، في البيان، أن المستشفى لا يألوا جهدًا فى تطوير وتأهيل كافة أقسام المستشفى لخدمة أهالي وأبناء قنا المترددين على المستشفى، إيمانًا منا برسالتنا الإنسانية كأطباء تجاه المرضى، وحرصًا منا على تخفيف العبء والمشقة على أهالينا من كافة مراكز وقرى المحافظة، كما أن إدارة المستشفى ترحب بأي نقد بناء يساهم فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وأشار، إلى أن إدارة المستشفى تُفاجىء بين الحين والآخر، بنشر أخبار مغلوطة وأكاذيب ليس لها أساس من الصحة، تتسبب فى إحداث حالة من الإحباط واليأس بين الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمختلف الأقسام، فى حين أن الجميع يحتاج لدعم معنوى يساهم فى تخفيف ما يعانيه الطاقم الطبى من معاناة و إجهاد لتخفيف آلام وأوجاع المرضى من أهالينا البسطاء.

وتابع مدير المستشفى، أن مستشفى قنا العام كونه أكبر المستشفيات الحكومية بالمحافظة، يتردد عليه أكثر من نصف مليون مواطن سنويا، فضلا عن عمليات جراحية تقارب 30 ألف حالة سنويًا، لا يدخر جهدًا في تطوير أقسامه وخدماته للمرضى المترددين عليه، لافتًا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت تطوير أقسام واستحداث أخرى لم تكن موجودة من قبل ساهمت فى تخفيف معاناة أبناء قنا في السفر لتلقي العلاج بالمحافظات المجاورة.

تابع مواقعنا