الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامية كويتية تهاجم إيهاب توفيق: “صرتوا شعب المسخرة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 04:13 م

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، النجم إيهاب توفيق، بعدما أحيا أولى حفلاته، عقب وفاة والده بأقل من شهر واحد، إثر حريق اندلع في منزلهم بمدينة نصر أدى إلى وفاته واختناقه في الحال.

ونشرت العيدان صورة من حفل توفيق، عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الفنان إيهاب توفيق في حفلة الجمعة يغني ويرقص مع الجمهور مع أسبوعين من وفاة أبوه.. باين عليك الحزن يا ابني.. مايقهرني إلا اللي يقول الحزن بالقلب”.

وتابعت: “يعني لما ماتت أمي أطلع ثاني يوم ألبس أحمر وأرقص وأولع ألعاب نارية، وأقول الحزن بالقلب أنتو تتكلمون جد ولا أنتو صرتوا مجتمع وشعب المسخرة، أنصار الحزن بالقلب والأب ميت صار له أسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبة اشكان سوى”.

مي العيدان تهاجم إيهاب توفيق
مي العيدان تهاجم إيهاب توفيق

إيهاب توفيق يتجاوز رحيل والده بسهرة غنائية في ملهى ليلي (صورة)

وأحيا النجم إيهاب توفيق سهرة غنائية، مساء أول أمس الجمعة، في أحد الملاهي الليلة يدعى “كايرو جاز كلوب”، حيث يعد ذلك الحفل أول ظهور للفنان بعد وفاة والده منذ أيام قليلة إثر حريق اندلع بمنزلهم.

وتوفي والد الفنان إيهاب توفيق يوم 9 يناير، إثر حريق هائل نشب في الفيلا بمدينة نصر، حيث اندلعت النيران بالطابق الثاني للفيلا إثر اشتعال، دفاية، تركها أثناء نومه أدت إلى مصرعه وأتت على كل محتويات الطابق الثاني.

وفوجئ الفنان والذي يعيش مع والده بالدور الثالث، بامتداد ألسنة النيران في تمام الساعة السادسة ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

شاهد.. إيهاب توفيق يحتفل بعيد ميلاده قبل ساعات من حريق فيلته ووفاة والده (فيديو)

تابع مواقعنا