الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. رد من شركتي قهوة شهيرتين على الاستعانة بـ”متحرش التجمع” فى إعلانات (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 08:13 م

سادت حالة من الغضب بين بعض الفنانين الشباب، بعد علمهم أن بعض المنتجين الفنيين تواصلوا مع «متحرش التجمع» لضمه لأعمال فنية من المقرر إنتاجها خلال الفترة المقبلة.

 

ونشر الفنان محمد كامل، اليوم، على حسابه الشخصي بموقع “الفيس بوك” منشورًا، قال فيه إن محمود سليمان، الذي ظهر في فيديو “أون ذا رن” بالتجمع الخامس سيقوم بتصوير إعلان لأحد المنتجات، لم يذكرها.

 

وكتب كامل على حسابه الشخصي: “خبر لكل زملائي الممثلين اللي بيتعبوا بجد لإثبات موهبتهم في السوق، الأستاذ المتحرش صور إعلان، و في شركة إنتاج بتتواصل معاه عشان عمل فني، ونحن فعلاً وحرفيًا في زمن المسخ”، على حد قوله.

 

وقد أثار المنشور جدلاً واسعا في الوسط الفني، فمن جانبه علق المنتج محمد العدل بتغريدة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”: “تحرشوا.. جايز تمثلوا… فيه منتجين عاجبهم النوع ده من الشهرة.. وأنا بريء منهم.. والمجتمع الفني كله بريء منهم”.

فيما علق أيضًا المخرج كريم العدل على الخبر بقوله: “مين الشركة الروشة دي”.

من جهته، تواصل “القاهرة 24” مع اثنين من أبرز الشركات العاملة فى مجال القهوة فى مصر وأصحاب الماركات الشهيرة حول ما إذا كانا قد اتفقا أو تفاوضا مع بطل واقعة التحرش فى التجمع، وأجاب المصدران المختلفان بالنفي مع التشديد على عدم ذكر اسم الشركة فى الخبر، مؤكدين: “أى إعلان مثل ذلك مصيره خسارة كبيرة للشركة ونوع من الدعاية السلبية ويضر بالبراند نفسه وقد يتسبب فى سحب توكيل الشركة من مصر، إذا وصل الأمر للفرع الأم، وبالتالى كارثة فادحة”.

يُذكر أن محمود سليمان، قام بمغازلة فتاة تُدعى “منة جبران” عارضًا عليها تناول فنجان قهوة معه، فقامت بتصويره، ونشر فيديو له على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وبعدها زاد عدد متابعيه بدرجة كبيرة، وأصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا