الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنازة الطفلة علياء تتحول إلى تظاهرة نسائية تطالب بالقصاص من قاتلها (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/يناير/2020 - 02:16 م

احتشد أهالي عزبة الجزار التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، أمام مسجد الرحمة بالقرية، انتظارًا لوصول جثمان الطفلة علياء بدير، 10 سنوات، والتي عثر عليها مقتولة داخل شوال في مقلب قمامة ناحية مقابر القرية، بعد اختفائها مايقرب من 5 أيام عن منزلها.

وسادت حالة من الحزن على القرية، وتحولت إلى سرادق عزاء كبير، وارتدى النساء الأود ورفعوا لافتات مكتوب عليها عبارة “لا إله إلا الله”، و”القصاص والإعدام للقاتل”، كما رددوا هتافات تنعي الطفلة، وسط دموع والدة الطفلة.

ومن المقرر، أن تدفن الطفلة في مقابر أسرتها، عقب انتهاء الفحص الطبي للجثمان، لبيان سبب الوفاة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجناة، وجارٍ استجواب عدد من المشتبه بهم، وفحص كاميرات المراقبة.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بالواقعة من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، عن عثور أحد أهالي العزبة على جثة الطفلة في مقلب القمامة داخل القرية، مبلغ باختفائها.

على الفور، تشكل فريق بحث جنائي بقيادة محمد الأرضي، رئيس مباحث شربين، وتوجه إلى مكان البلاغ، وتشكل كردون أمني حول مكان الجثة.

وكانت الطفلة علياء بدير عيد، 10 أعوام، قد تغيبت عن منزلها منذ الأربعاء الماضي، حيث خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت ولم تعُد، وكثفت الجهود الأمنية للعثور عليها، حتى وجدوها مقتولة في القمامة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للمعاينة، وجارٍ التحفظ على الجثة في مستشفى شربين العام، واستدعاء الطبيب الشرغي لبيان سبب الوفاة.

وانتشر أفراد الأمن بالقرية، وتحفظ الأجهزة الأمنية على محتوى كاميرات المراقبة لتفريغها، وضبط المشتبه بهم.

تابع مواقعنا