الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا: “لم نستقر على اسم لمسلسلي في رمضان 2020.. واخترتُ حلا شيحة بنفسي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 04:01 م

كشفت الفنانة يسرا، لكاميرا “القاهرة 24″، تفاصيل مسلسلها الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2020، كان هذا على هامش ندوتها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وصرحت يسرا بأنها سعيدة بمشاركتها في المسلسل، وهو من كتابة أحمد عادل وهو أحد المؤلفين الجُدد، وإنتاج مشترك بين شركة العدل جروب، برئاسة جمال العدل، وشركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي.

وأضافت يسرا عن اسم المسلسل أن أسرة العمل لم تتفق على اسم نهائي له حتى الآن، وهم في حيرة بين اختيارين وهما “دهب عيرة”، و”قارئة الفنجان”، وما زالوا في مرحلة المفاضلة بينهما.

كما عبرت عن سعادتها بمشاركة حلا شيحة في المسلسل، بل إنها التي اختارتها لتجسيد الدور، قائلًة: “حلا ممثلة شاطرة وأنا الي اختارتها بنفسي الصراحة”.

وتحدثت أيضًا عن تجربتها الأولى مع المخرج سامح عبد العزيز، لأنها تجده مخرجًا ذات طابع خاص ونظرة مختلفة، ويستطيع أن يظهر الفنان على الشاشة بطريقة مميزة، وأكدت سعادتها بهذا اللقاء قائلًة: “أنا سعيدة جدًا بلقائي مع أستاذ أحمد عبد العزيز لأول وفرحانة جدًا لأن سامح له طابع خاص وشكل مختلف”.

يسرا: “أكاديمية الأوسكار” منحتني خبرة فريدة.. وكواليس “الإنس والجن” لن تُنسى

كما تحدثت يسرا عن فيلمها السينمائي وهو “صاحب المقام”، ويشارك معها في الفيلم عدد من النجوم وأبرزهم آسر ياسين وأمينة، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج ماندو العدل، وأضافت إنها سعيدة بمشاركتها مع إبراهيم عيسى قائلًة: “أنا من عُشاقه”.

وأشارت أن موعد طرح الفيلم تم تأجيله لأسباب خاصة بأسرة العمل، ولم يتقرر حتى تلك اللحظة وقت العرض في السينمات، ولكنه لن يكون هذا الشهر ولا الشهر المُقبل.

وعبرت يسرا عن سعادتها بزيارة معرض الكتاب، قائلًة: “أنا ماجتش بقالي كتير”، وأضافت إنها معجبة بأسلوب العديد من الكُتاب المصريين في الوقت الحالي، وأبرزهم أحمد مراد وخاصًة إنه صغير في السن ويخرج أعمال عظيمة بتلك الطريقة.

تابع مواقعنا