الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تكريم والده.. شاب يكشف كواليس مشاركة محافظ قنا لمواطن في جمع القمامة

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/يناير/2020 - 09:03 م

في لفته إنسانية، كرم اللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، المواطن سعودي عبد الرحيم عبد الكريم، لقيامه بجمع القمامة ووضعها في الصناديق، بمنطقة الحميدات بمركز قنا، بعد رؤيته له خلال صلاة الفجر.

وكشف محمد سعودي، أن والده دائمًا ما يساعد في تنظيف المسجد المجاور لمنزله ومحيطه رغم أنه لا يعمل بالأوقاف، لافتا إلى أن والده اعتاد تنظيف محيط المسجد وجمع القمامة من أكياس شيبسي علب عصير وغيرها يوميا، في أثناء ذهابه لصلاة الفجر.

وأضاف سعودي عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك: “يشاء القدر أن يذهب اللواء أشرف الداودي محافظ قنا لمسجد منطقة الحميدات ليصلي الفجر ويشاهد والدي أثناء ممارسته ما اعتاد عليه بجمع القمامة ووضعها داخل سلة”، لافتا إلى أن محافظ قنا تعجب مما يقوم به والده خاصة مع شدة برودة الطقس في ذلك الوقت، مؤكدا أن المحافظ ساعد والده في جمع القمامة دون إخباره بمنصبه.

وتابع: “فوجئنا اليوم باتصال هاتفي من سكرتير عام محافظ قنا لتحديد موعد للقاء المحافظ، وسط تعجب واستغراب الأسرة”، مشيرا إلى أن المحافظ أرسل سيارة خاصة لوالده لنقله إلى ديوان عام المحافظة وتكريمه في حضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

تابع مواقعنا