الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة برشلونة ضد ليجانيس اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 01:04 م

يقدم لكم “القاهرة 24” توقيت مباراة برشلونة ضد ليجانيس اليوم في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ويسعى برشلونة خلال هذا اللقاء لتحقيق الفوز والتأهل إلى رب نهائي كأس الملك الإسباني، ليتخطي أحزان فقدانه لقب السوبر الإسباني الذي فشل في التأهل إلى نهائي البطولة بعد الخسارة أمام أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدفين.

كما يأمل عملاق كتالونيا في تخطي كبوته بعد الخسارة أمام فالنسيا بهدفين مقابل لا شئ في الدوري الإسباني وتخليه عن صدارة الليجا لمنافسه التقليدي ريال مدريد.

توقيت مباراة برشلونة ضد ليجانيس اليوم في كأس ملك إسبانيا 

وينطلق اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الموافق 30 يناير، على ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة التي تبدأ في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، عبر فضائية السعودية الرياضية 1، بعدما حصلت على حقوق بث البطولة بداية من منافسات دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

وقد تأهل برشلونة إلى دور الـ 16 من البطولة بعد فوزه على نظيره إيبيزا بهدفين دون رد، بينما حجز ليجانيس مقعده في نفس الدور بعد تخطيه عقبة إيبرو بهدف دون رد في منافسات دور الـ 32 من كأس الملك الإسباني.

اقرأ أيضا 

إدارة برشلونة تبحث عن بديل سواريز.. و”أوباميانج” الحل السحري

ميسي يضرب الأرقام القياسية بهدفه في غرناطة.. والسر رقم 500

تابع مواقعنا