السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة خطيبته هاربة من أحكام قضائية بلغت 20 عام.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل شاب الرحاب (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:43 ص

أعلن عمر أسامة شقيق ضحية منطقة الرحاب بسام أسامة، عن حقائق جديدة في واقعة مقتل أخيه على يد حماة.

وأوضح شقيق الضحية خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صح النوم”، الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة “LTC” الفضائية، أن سبب الجريمة هو أن شقيقه اكتشف أن والد خطيبته “مزوّر” وعثر لديه على 5 بطاقات مزورة وشهادة وفاة تحمل اسمه مزورة وكان يفعل أشياء خارجة على القانون ويعلم عنه أسرارًا كثيرة تدينه.

وأكد عمر أنه حينما هدده المجني عليه بإبلاغ الشرطة بدأ الخلاف وظل والدها يخطط لجريمته طوال ثلاثة أشهر.

وكشف شقيق الضحية عن أن خطيبة أخيه استدرجته لشقتهم لقتله، موضحًا أن الجاني استخدم ابنته لاستدراج أخيه إلى منزله لتنفيذ جريمته وأقدم بمساعدة آخرين على خنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرًا إلى أن القاتل اعترف أمام النيابة بالواقعة، وقام بتمثيل الجريمة كاملة.

وكانت قوات الأمن تلقت بلاغًا يفيد بوجود جثة شاب عثر عليها داخل مطبخ بشقة بدور أرضي في مدينة الرحاب، داخل صندوق خشبي، ووضع حوله فحم وشبك وذلك لعدم خروج رائحة منها، كما وضع فوقها رمل وأسمنت وبلاط (سيراميك) لإخفاء ملامح الجريمة.

وكان قد كشف مصدر أمني أنه بالفحص تبين أن والدة فتاة الشروق هي أيضا صادر ضدها عدة أحكام قضائية بلغت 20 حكما بالسجن، مشيرًا إلى أن خطيبة الشاب طالبة بنفس الجامعة التي كان يدرس بها المجني عليها، وتعرفا منذ فترة.

وتابع المصدر أنه بإجراء التحريات تبين أن الفتاة الهاربة تخضع للعلاج النفسي لدى أحد الأطباء  بعد تعرضها للإصابة بالاكتئاب جراء الأزمات التي وقعت بين خطيبها ووالدها والتي انتهت بطلبه منها مساعدته في التخلص من الشاب، بالإضافة إلى الأزمات التي وقعت بين الطالب وخطيبته بسبب سمعة والدها ووالدتها.

تابع مواقعنا