السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عفيفي يرزق بمولوده الثاني “حمزة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 07:35 م

أعلن الفنان كريم عفيفي نجم مسرح مصر، استقباله مولوده الثاني اليوم الخميس، وأعطاه اسم “حمزة”، ونشر ذلك عبر حسابه الخاص على “انستجرام”.

وشارك كريم جمهوره فرحته بالمولود الجديد بصورة من أمام غرفة الطفل، والمزينة بالعديد من البالونات والأوراق التي تحمل اسم “حمزة” من داخل إحدى المستشفيات.

 

View this post on Instagram

 

“اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى #حمزة_كريم_عفيفي

A post shared by karim afifi (@karimafifi1) on Jan 30, 2020 at 5:07am PST

وعلق عليها قائلًا: “اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى، حمزة كريم عفيفي”.

تهنئة الفنانين

وحازت الصورة على العديد من المباركات للفنانين له، ومن أبرزهم أصدقائه في المسرح منهم حمدي الميرغني، محمد أنور، مصطفى خاطر، بالإضافة إلى مي عمر، شيماء سيف، نشوى مصطفى، لقاء سويدان، شذى.

تهنئة الفنانين
تهنئة الفنانين

كما يستعد كريم لتصوير فيلمه الجديد “سيدي بشر” مع العديد من نجوم مسرح مصر منهم مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد أنور، محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، محمد أسامة الشهير بـ “أس أس”، سيدي رجب، وانضم إليهم حديثًا ريكو، تأليف أمين جمال، محمد محرز، إخراج سامح عبد العزيز. 

كريم عفيفي يفوز بجائزة أفضل ممثل شاب عن “ولد الغلابة”

وفاز كريم مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل شاب ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عن دوره في مسلسل “ولد الغلابة” الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2019.

تابع مواقعنا