الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي.. تواجد جنش وأحمد عيد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 10:15 م

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على إرسال قائمة الفارس الأبيض، المستدعاة لخوض كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها في قطر.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك على استدعاء جميع اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية لخوض مباراتي السوبر الإفريقي إلى جانب المصري الذي سيخوضه عقب اللقاء في الإمارات.

وشهدت القائمة استدعاء محمود عبد الرحيم “جنش”، وأحمد عيد المنضمين حديثا لقائمة الزمالك الإفريقية إلى جانب كابونجو كاسونجو.

وتواجد إمام عاشور لاعب الزمالك في قائمة الفريق بالرغم من عدم قيده في القائمة الأفريقية، وذلك لارتباط الفارس الابيض بمواجهة السوبر المصري امام الأهلي المقرر إقامتها يوم 20 فبراير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض خالد بوطيب، للإصابة إلى جانب محمود عبد العزيز الذي خضع لجراحة الصليبي مؤخرًا.

حراسة المرمى:  محمود عبدالرحيم جنش – محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: حازم إمام – أحمد عيد، محمود علاء- محمد عبدالسلام، محمود حمدي الونش –  محمد عبدالشافي- محمد عبدالغني – عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي – محمد حسن- يوسف أوباما- محمد عنتر- أحمد سيد زيزو- إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا-  كريم بامبو-  أشرف بن شرقي-  محمد اوناجم- مصطفي فتحي.

خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد- كابونجو كاسونجو.

 

اتحاد الكرة يكشف حقيقة اعتذار الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي

الزمالك يرسل قائمة مباراة السوبر لمواجهة الترجي.. ويرفض اللعب في قطر

تابع مواقعنا