الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 2020 في المحافظات

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 31/يناير/2020 - 10:34 ص

تبدأ اليوم في عدد من المحافظات، قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2020 في مختلف مديريات التعليم بمصر، بعد أن تم إعلان النتيجة رسميًا.

ووجهت مديريات التعليم المختلفة، بقبول تظلمات الطلاب وأولياء الأمور على نتائجهم في امتحانات الشهادة الإعدادية، على أن تعلن نتائج التظلمات في وقت لاحق.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أعلنت بدء قبول تظلمات الشهادة الإعدادية، بدءًا من يوم الأحد 2/2/2020، وحتى يوم الأحد 23/2/2020، ولمدة 3 أسابيع في الإدارات التعليمية المختلفة.

جاء ذلك بعدما اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية، أمس الخميس، بنسبة نجاح 77.7% حيث حضر الامتحانات 150929 طالب وطالبة نجح منهم 117271.

وبدأت إدارات التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في تلق التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية، اليوم الجمعة، بحسب توجيهات الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتستمر التظلمات لمدة أسبوع كامل، ويتم تقديمها بمقر الكنترول الفرعي في الإدارات التابع لها الطلاب، على أن يتم تحديد موعد مراجعة الأوراق بمقر الكنترول الرئيسي للشهادة الإعدادية، بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية، بجوار مسجد الخياط بشارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، توجيه عدة تعليمات للعاملين بكنترول التظلمات، منها استلام اسطوانة التظلمات يوم الجمعة الموافق 31 يناير، ليبدأ استقبال الطلبات في اليوم التالي، كما حددت مديرية التربية والتعليم مواعيد العمل أيام التظلمات، وتحديد أيام كل إدارة تعليمية.

تابع مواقعنا