الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملكي في يناير.. ريال مدريد على موعد مع مباريات قوية ومواجهات حاسمة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 02:10 م

بعد نجاحه في الخروج من شهر يناير، بنتائج رائعة للغاية وسط أداء دفاعي مميز وهجومي مقبول بعض الشيء، وتحقيق نتائج طيبة، لكن شهر فبراير الذي بات على مقربة من البداية سيشهد اختبارات نارية لكتيبة فريق ريال مدريد، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي، ومنذ اليوم الأول حتى الأخير.

وفي واحدة من الشهور السعيدة على عشاق النادي الملكي، مر يناير 2020، بالعديد من المباريات المهمة، إذ فاز في 7 مباريات من أصل 7 بنسبة نجاح 100%، سجل 16 هدفا، خرج 4 مرات بشباك نظيفة، فاز ببطولة كأس السوبر الإسباني التي أقيمت على الأراضي السعودية بعد عبوره فالنسيا، ثم أتلتيكو مدريد، كما أنهى يناير متصدرًا لبطولة الدوري المحلي بفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة، كذلك تأهل لربع نهائي الكأس في انتظار معرفة منافسه.

ونستعرض في هذا التقرير، نتائج مباريات الريال، خلال شهر فبراير بمختلف البطولات سواء على الصعيدين المحلي أو الأوروبي:

ولم يتحدد حتى الآن منافس فريق ريال مدريد بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، إذ تقام القرعة اليوم الجمعة، لكن الملكي سيخوض اللقاء أي كان منافسه في الخامس من فبراير.

الديربي

يفتتح ريال مدريد الشهر الثاني من عام 2020 بمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الأبيض لحساب بطولة الدوري في جولته الثانية والعشرين، إذ كانت نتيجة الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف، لكن الملكي استطاع الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني مؤخرًا على حساب رجال دييجو سيميوني عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية 4-1، لكن الوضع الحالي للفريق الضيف والإصابات التي تضربه، كذلك مستواه المتراجع في الفترة الماضية قد يجعله لقمة سائغة لفريق الفرنسي زين الدين زيدان، لكن للديربي دومًا حسابات أخرى.

أوساسونا.. لتكرار الفوز

بعد 9 أيام من لقاء أتلتيكو مدريد،يستضيف فريق أوساسونا على ملعبه ووسط جماهيره لحساب بطولة الدوري المحلي في جولته الثالثة والعشرين نظيره ريال مدريد، إذ استطاع الملكي بالدور الأول الفوز بهدفين نظيفين، ووفقا للخطة الذي يسير عليها زيدان، فالفوز وعدم التفريط في النقاط هما الغاية فيما هو قادم.

سيلتا في سانتياجو بيرنابيو

لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المحلي، وتحديدا في السادس عشر من شهر فبراير، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث تمكن رجال زيدان من الفوز بالدور الأول بثلاثية مقابل هدف.

ما قبل الموعد الكبير.. ليفانتي

الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المحلي تشهد مباراة قوية لريال مدريد خارج أسوار سانتياجو بيرنابيو، إذ يتجه الفريق لمدينة فالنسيا تحديدا لمعلب سيوتات دي فالنسيا لخوض لقاء أمام نظيره ليفانتي في الثالث والعشرين من الشهر نفسه، حيث انتهت مباراة الدور الأول بينهما بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عودة دوري الأبطال

يلتقي ريال مدريد مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في السادس والعشرين من الشهر نفسه وبالمباراة الأخير بفبراير لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، البطولة المفضلة للأبيض، حيث يرغب الملكي في تحقيق نتيجة طيبة ضد رجال بيب جوارديولا، خاصة وأن اللقاء الأول سيكون في العاصمة مدريد.ِ

 

تابع مواقعنا