الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي: ما قاله صلاح حقيقة ولا داعي لمحاولة تشويه صورته

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 12:31 ص

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، تضامنه مع اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، في أزمته مع اتحاد الكرة المصري.

ونشر إكرامي عدد من التغريدات عبر حسابه على موقع تويتر ، تحدث خلالها عن الأزمة التي عادت من جديد بين صلاح ومسؤولي الجبلاية، وقال: “فيما يخص أزمة صلاح مع اتحاد الكرة أريد توضيح بعض الأمور الخاصه فقط بالمنتخب وليس الغرض إنصاف طرف علي حساب الطرف الآخر ولكن إنصافاً للحق ليس إلا ومن واقع تواجدي في المعسكر الأخير و كأحد قائدي المنتخب وجب التعليق”.

 

وتابع:”كل ما تحدث عنه صلاح من تفاصيل خلال معسكر المنتخب الأخير في مصر من انتهاك لخصوصيته إزعاجه بشكل لم يحدث من قبل حقيقة، محمد صلاح لم يطلب أبداً أن يُعامل بشكل استثنائي أو إعتباره فريق داخل الفريق فلا داع لمحاولات لن تُجدي لتشويه صورته التي ترسخت داخل قلوب الجميع لمجرد خلاف “.

 

وأضاف:”إدارة المنتخب حاولت قدر المستطاع وضع ضوابط تنظيميه للحفاظ علي نظام المعسكر وحماية خصوصية اللاعبين وإراحتهم، لكن الأمور كانت تحتاج لمزيد من الضوابط والتنظيم فيما يخص صلاح, لأن حب الجمهور الجارف وانتظارهم وتهافتهم عليه داخل وخارج المعسكر حال دون تنفيذ أي ضوابط تنظيميه ممكنة”.

وأكد:”ما تحدث عنه صلاح من متطلبات له وللاعبين ككل كوسيلة السفر أو شكل الإقامة تمنيناها جميعاً أن تتم بشكل أو بآخر يوماً ما كسائر المنتخبات الكبيرة ولكن تبقي الإمكانيات المتاحه ورؤية المسئولين هي العامل الحاسم فيها”.

 

وأختتم:”في النهاية هذا الخلاف لن ينتهي بفائز أمام خاسر بل سينتهي بخاسر أقل أمام خاسر أكبر لأن نقل هذا النوع من الخلافات وتفاصيلها من الغرف المغلقه إلي ساحة الإعلام ستنتهي بخسارة لكل الأطراف الخاسر الأكبر فيها فريق منتخب مصر”.

تابع مواقعنا