السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة نافع تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها ماجدة الصباحي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يناير/2020 - 10:22 م

حلت اليوم الفنانة غادة نافع، ابنة الفنانة ماجدة الصباحي ضيفة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة “cbc”.

واستعادت غادة يوم وفاة والدتها ولم تتوقع رحيلها بهذا الهدوء، وودعتها بنظرة واهنة قبل أن تغمض عينيها إلى الأبد.

وكشفت غادة أسرار حياتها في الفترة الأخيرة فكانت ترفض الدواء، وعندما تنظر حولها ولا تجد سواها تستسلم وتأخذ الدواء، ووصفتها غادة بأنها كانت مثل ابنتها قائلةً: “كانت بنتي وتقول لي يا مامي”.

وأوضحت غادة أن والدتها الفنانة الراحلة كانت تملك إرثًا من الذكريات الخاصة بها، وصورها وملابسها التي لا تسمح لأحد بالاقتراب منها، كما أنها تملك العديد من التحف في منزلها.

من الشيخ زايد لوسط البلد.. نرمين الفقي تحرص على مواساة حسام داغر وابنة ماجدة الصباحي (صور وفيديو)

وفاة ماجدة الصباحي

وأشارت غادة إلى أنه تم تصنيف والدتها من الشخصيات التي لها إرث كبير من الصور مع الكثير من أصدقائها من الوسط الفني، وكانت تحتفظ بها لنفسها، وتجلس مساءً على كرسيها في “الصالون” لتشاهد تلفزيونها القديم وحدها فكانت عاشقة للخصوصية.

ورحلت الفنانة القديرة ماجدة عن عالمنا يوم الخميس الموافق 16 يناير عن عمر ناهز 89 عامًا، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، بمسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد.

كما حرص العديد من الفنانين على تأدية واجب العزاء، منهم إلهام شاهين وليلى علوي ولبنى عبد العزيز ونرمين الفقي وسمية الخشاب ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ورانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز وفيفي عبده وشهيرة وعزت العلايلي ومحمود قابيل، وأشرف زكي، بالإضافة إلى الإعلاميين محمود الليثي، وائل الإبراشي ومحمد الغيطي.

تابع مواقعنا