السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مكي يستعد لعرض مسرحية “حزلقوم” في العاصمة السعودية (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 01/فبراير/2020 - 09:25 م

وصل الفنان أحمد مكي للأراضي السعودية، لبدء البروفات والتحضيرات، استعدادًا لعرض  مسرحيته الكوميدية “حزلقوم” لمدة 4 أيام ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل 5 فبراير على مسرح “أبو بكر الشدي”.

“حزلقوم” بطولة كل من بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد، ميرنا جميل، بالإضافة إلى أحمد مكي، تأليف حسن المهدي و محمد جلال، إخراج كريم سامي. 

وروج أحمد عبد الوهاب، أحد أفراد الفرقة عن عرض المسرحية، وشكر فيه المخرج كريم سامي على مجهوده، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال: “ان شاء الله العرض أيام 5.6.7.8 فبراير في الرياض، تحت إشراف وإخراج صديقي الفنان كريم سامي، بالتوفيق لينا كلنا، وليك بالأخص يا صاحبي على تعبك ومجهودك وان شاء الله يكسر الدنيا”.

ويعد مسلسل “خلصانة بشياكة” آخر أعمال مكي الفنية، والذي خاض به السباق الدرامي الرمضاني 2017، وشاركه التمثيل كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، محمد أسامة الشهير بــ “أس أس”، دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو”.

الكاتب الساخر وجيه صبري يدّعي سرقة أحمد مكي لأفكاره (تفاصيل)

“خلصانة بشياكة” من تأليف آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، ومن إخراج هشام فتحي، محمود سليم، ومن انتاج شركة BIG productions.

يجسد المسلسل أحداث المسلسل الصراع بين الرجال والنساء، ولكن في إطار كوميدي، حيث يتحول ذلك الصراع على مدار حلقات المسلسل إلى حرب عالمية ثالثة، يموت فيها كل البشر في العالم، عدا الرجال والنساء المتواجدين في مصر، وذلك بسبب فرق التوقيت، إلا أن ظهور زوجين هو ما جعل الحرب تتوقف بعقد هدنة بين جيش الرجال وجيش النساء.

تابع مواقعنا