الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ظهور نادر مع أبيهما.. آسر ياسين يهنئ شقيقة إسلام بعيد ميلاده (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 01/فبراير/2020 - 11:03 م

هنأ النجم آسر ياسين، شقيقه إسلام بعيد ميلاده من خلال استعادة ذكرايتهما الطفولية مع أبيهما أثناء أحد الخروجات العائلية.

ونشر آسر صورة لهما مع أبيهما عبر حسابه الرسمي بـ “انستجرام”، وظهر عليهما في الصورة ملامح الطفولة البريئة، وعلق عليها بما يعكس ما يكنه لاخيه من مشاعر الحب قائلًأ: “كل سنة وأنت طيب يا أجدع وألذ أخ في العالم.. كل سنة وأنت طيب يا إسلام”.

وبدأ اليوم الفنان آسر ياسين تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد”100 وش” بصحبة الفنانة نيللي كريم، في منطقة وسط البلد.

وكشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن تغيير اسمه من “النصابين” إلى “100 وش”، وذلك بعدما ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة من أول يوم تصوير بالعمل وعلقت عليه، قائلة: “اليوم بداية تصوير مسلسل “بـ١٠٠ وش”، بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب، يعرض في رمضان 2020”.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي، وتتسارع المواقف الكوميدية بين نيللي وآسر ياسين بتتابع الأحداث، والمسلسل بطولة نيللي كريم، آسر ياسين وآخرون، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إنتاج العدل جروب.

بعد توقف عام.. عودة تصوير “النصابين” لنيللي كريم من منطقة وسط البلد

ويشارك في المسلسل، عدد من الممثلين  بجانب نيللي كريم، أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، محمود الشرقاوي، وآخرين لم يُعلن عنهم حتى الآن، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي.

“العدل جروب” تطرح البوستر الدعائي الأول لـ”النصابين”

“100وش” من إنتاج شركة “سينرج” برئاسة المنتج تامر مرسي، وشركة “العدل جروب مالتي ميديا” برئاسة المنتج جمال العدل، وكانا مسبقًا قد أعلنا عن عقد جلسات عمل في صدد هذا التعاون.

ويشارك آسر ياسين في عدد من الأعمال في الوقت الحالي، ومنها مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” الذي يُعرض عبر منصة “شاهد”، وتدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية التي تجذب عدد كبير من الجمهور وخاصًة من فئة الشباب.

ويشارك معه في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم منة شلبي، سوسن بدر، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، خالد أنور، مي الغيطي، وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عبد المجيد، ومن إنتاج محمد حفظي وممدوح السبع، ومن إخراج محمد شاكر خضير وأحمد صالح.

كما يشارك ياسين في فيلم “صاحب المقام”، الذي قرر منتجه أحمد السبكي تأجيل عرضه، ويشارك معه يسرا، صلاح عبد الله، نسرين أمين، وغيرهم وهو من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل.

 

تابع مواقعنا