الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الأهلى تغادر لمطار الخرطوم متجهة إلى القاهرة وسط حراسة سودانية مشددة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 03:06 ص

غادرت بعثة النادي الأهلى، السوادن واستقلت الطائرة المتجهة إلى مطار القاهرة تمهيدا للعودة عقب مباراة الهلال السودانى التى جمعت الفريقين مساء أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابى بينهما.

ورافقت بعثة الأهلى وأتوبيس الفريق، حراسة أمنية مشددة من القوات الخاصة والشرطة السودانية، خوفاً على اللاعبين ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب من حدوث أى مشاحنات أو تعرضهم لأذى من جمهور الفريق، خاصة مع أحداث الاقتحام التى شهدها ستاد المباراة وتوقف على إثره اللعب لدقائق، وحاوط الجمهور الفريق والحكم وسط شد وجذب ومشادات كثيرة.

وأذاعت قناة النادى الأهلى لحظة وصول بعثة فريق كرة القدم اثناء وصوله فندق الإقامة بالسودان، عقب مغادرة استاد الجوهرة الزرقاء وانتهاء أزمة احتجازهم في الملعب لحين إخلاء المدرجات من الجماهير.

من جانبه، قال حسام عيسى سفير مصر في السودان، أن الأمن السوداني وفر حماية كاملة لبعثة الأهلي، حتى خرج الجميع سالما من محيط ملعب الجوهرة الزرقاء.

الشرطة السودانية تتحفظ على لاعبي الأهلي والخطيب والسفير المصرى.. وعبد الحفيظ: سنتقدم بشكوى

وأضاف حسام عيسي من خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن الأمن السوداني وفر حماية كاملة للبعثة وكان هناك اتصالات مكثفة معهم لتأمين البعثة، مؤكدا :” الجميع بخير، الأمن أرسل عربات لنقل الجماهير لكي يتمكنوا من الخروج من نطاق الملعب مثل البعثة الرياضية “.

عقوبات مغلظة ضد الهلال السوداني بسبب أحداث الشغب.. تعرف عليها

 

تابع مواقعنا