الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ساعات.. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 10:06 ص

يقدم “القاهرة 24″، لقرائه ومتابعيه خدمة التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس.

وفي وقت سابق كشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن تفاصيل جديدة بشأن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي 2019-2020، لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالأزهر الشريف.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020، وانتهت الامتحانات في أخر شهر يناير الماضى، فيما أكدت إدارة المعاهد الأزهرية حرصها على أن تتم عملیة التصحیح لمواد طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية.

للدخول على البوابة ومعرفة النتيجة وقت ظهورها يمكن الضغط هنا.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أن عمليات المراجعة تجري على قدم وساق، مبينًا أنه سيتم إعلان النتيجة مطلع الأسبوع القادم، قبل بدء الفصل الدراسي الثاني. وتتيح المعاهد الأزهرية، نتائج الشهادة الابتدائية للطلاب الأزهريين من خلال الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر، ويمكن معرفة النتيجة من خلال هذا الرابط.

​​​​​ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك للحصول على النتيجة، في كل القطاعات الأزهرية: مثل: «القاھرة، الإسكندریة، الجیزة، القلیوبیة، دمیاط، بورسعید، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعیلیة، المنوفیة، السویس، وشمال وجنوب سیناء، قنا، الغربیة، الشرقیة، البحیرة، أسوان، بني سویف».

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 وموعد الإعلان عنها

وبعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، من جانب الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، سيتم نشرها على بوابة الأزهر الإلكترونية، فور الإعلان فوراً.

وتحتوي بوابة الأزھر الإلكترونیة، على جمیع نتائج الامتحانات لجمیع صفوف النقل لطلاب الأزهر، والشھادة الأزھریة الإعدادیة والثانوي من خلال رابط نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2020.

فيما قالت مصادر من داخل القطاع، إن نسبة النجاح مرتفعة للغاية، وسيكون بإمكان طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري من الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لنتائج الأزهر فور اعتمادها ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة، لتظهر بعد ذلك الدرجات المتحصل عليها الطالب في مختلف المواد التى يبحث عنها.

تابع مواقعنا